Booking.com

تستضيف دبي يومي 22 و23 أكتوبر الجاري « الملتقى السادس عشر للسياحة العربية » بفندق جي دبليو ماريوت ماركي بشارع الشيخ زايد والذي تنظمه شركة أسفار لتنظيم المعارض وإدارتها بالتعاون مع الشركة العربية الدولية لتنظيم المعارض .

انطلاق ملتقى السياحة العربية في دبي

تستضيف دبي يومي 22 و23 أكتوبر الجاري « الملتقى السادس عشر للسياحة العربية » بفندق جي دبليو ماريوت ماركي

و يشارك فيه عدد كبير من الشركات المتخصصة في الحج والعمرة من الإمارات والدول المشاركة الى جانب مقدمي الخدمات في المملكة العربية السعودية من فنادق وكافة الخدمات الأخرى كما سيتم الترويج للسياحة في مصر من خلال مشاركة هيئة التنشيط السياحي التابعة لوزارة السياحة المصرية .

يهتم بزيارة هذا الحدث عدد كبير من الدول من بينها المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان ومصر وباكستان والهند وسريلانكا وبنجلاديش وغيرها من الدول .

وقالت منى جلال الرئيس التنفيذي للشركة العربية الدولية ومديرة شركة أسفار ان هذه الدورة من المعرض مخصصة لعدة أهداف أهمها تنشيط السياحة العربية البينية والتكامل السياحي بين الدول ,إبراز صناعة السياحة من خلال تقديم المنتجات السياحية الجديدة.

وتفعيل تبادل الخبرات بين أصحاب ومنظمي هذه الصناعة إضافة إلى استقطاب أكبر عدد من الزوار من الداخل والخارج واتاحة الفرصة لشركات السياحة والسفر للترويج لبرامجها وعروضها. ويسلط الملتقى الضوء على آخر المستجدات في القطاعين الخدمي والسياحي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت