Booking.com

افتتحت يوم أمس الأحد فعاليات معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي فيما ستبدأ اليوم الإثنين جلسات العمل للملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار برعاية الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة والأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وذلك بعد أن تم إلغاء حفل افتتاح الملتقى وتأجيل حفل جوائز التميز السياحي بسبب الوضع الراهن.

ملتقى السفر والاستثمار السياحي

يعد ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي المناسبة السنوية الرئيسية لصناعة السياحة في المملكة

وستقام الجلسات العلمية في قاعة بريدة بفندق الانتركونتننتال من الساعة 9 صباحا وحتى 4 عصرا فيما سيفتتح المعرض في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة 4 وحتى 10 مساء.

ويشهد غدا الاثنين 4 جلسات عمل وهي جلسة الاستثمار في صناعة الترفيه السياحي في المملكة الواقع والتطلعات المستقبلية وجلسة الموارد السياحية الوطنية التحديات والتطلعات وجلسة الإيواء السياحي المتخصص وجلسة الاستثمار في مواقع التراث العمراني.

وفي يوم الثلاثاء هناك جلسة الاستثمار في المتاحف الخاصة، وجلسة المتاحف ورسالتها التعليمية. فيما تعقد في اليوم الثالث جلسة استعراض التجارب الاستطلاعية الدولية للهيئة العامة للسياحة والآثار وجلسة عن نظام السياحة.

أما يوم ا​​​لخميس فتقام 4 جلسات وهي تطوير تنظيم مهرجانات وبرامج الصيف تطبيق الاستراتيجية الوطنية للفعاليات تنظيم ملتقى الفعاليات مقترح جمعية تنظيم الفعاليات.

كما تعقد يوم الثلاثاء ورشة عمل توظيف حسابك في التواصل الاجتماعي لزيادة مبيعات المنشأة السياحية واشتراك الفنادق والشقق المفروشة في موقع الحجز الإلكتروني وجلسة حوار منظمي الرحلات السياحية والمرشدين السياحيين “البرامج والمنتجات”.

وتقام يوم الأربعاء 6 ورش عمل هي تنمية مهارات إدارة مؤسسات تنظيم الرحلات السياحية وعوامل نجاح إدارة الفنادق وتجارب في تطوير وإدارة النزل البيئية ودور الفعاليات الثقافية في تطوير الوجهات السياحية وتطوير الوجهات السياحية لتنمية اقتصادية واجتماعية “تجربة المكسيك” والاستثمار الحرفي تجارب محلية وعالمية “عرض تجارب”.

ملتقى السفر والاستثمار السياحي

تبدأ صباح غدا الاثنين جلسات العمل للملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار

وخلال يوم الخميس تقام 8 ورش عمل هي كيف تخطط لمشروع سياحي ناجح وإدارة علاقات العملاء وبرامج العضويات والفرق بين الفنادق الدوية والفنادق الخاصة وتطوير جاذبية الوجهات السياحية من خلال تنويع المنتج السياحي ومهارات التخطيط للمنشأة السياحية الصغيرة وتسويق الوجهات السياحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة وتطوير هويات الوجهات السياحية وتحقيق الجودة والربحية في المنشآت السياحية من خلال التنمية المستدامة.

وفي ختام فعاليات الملتقى تعقد يوم الجمعة ورشتا عمل التواصل الاجتماعي في السياحة وتجارب إدارة مواقع الحجز الإلكتروني المحلية في المملكة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.