Booking.com

تشهد مدينة جنيف في الثالث من أيلول “سبتمبر” المقبل، أول حلقة عمل من نوعها لمناقشة قضايا تتعلق بالسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، لبحث سبل جذب السياحة الخليجية واحتياجاتها، وكيفية التعامل معها.

واختيرت مدينة “كالفن” لتكون المدينة المضيفة لأول حلقة عمل حول سياح دول الخليج يشارك فيها اقتصاديون، واجتماعيون، ومستثمرون، ومختصون في صناعة السياحة والفندقة، وعدد من المختصين في قضايا دول الخليج، وأيضاً أصحاب فنادق، ومطاعم، ومقاهٍ، وعاملون في قطاع السياحة من سويسرا وعدة بلدان أوربية.

كما ستضم الحلقة، هيئة السياحة في جنيف، والهيئة الاتحادية السويسرية للسياحة، والمؤسسة الأوربية للسياحة التابعة للاتحاد الأوربي (إي تي أو آي)، ومؤسسة “فوكوسرايت” المتخصصة بعمليات الحجوزات السياحية الإلكترونية، ليست سوى بعض الأسماء الكبيرة المشاركة في الحلقة.

وتهدف الحلقة إلى توفير نهج معرفي منظم لتعلم كل شيء عن سوق دول مجلس التعاون الخليجي السياحية، عن طريق فهم نوعية الفرص التي يمكن أن تجذبها، وكيفية التعامل مع هذه الفرص، على أساس تقاسم الخبرات من الآخرين، فيما سيتم طرح خلاصات ورشات العمل نفسها للنقاش الشامل في الجلسة العامة للحلقة.

واعتبرت تمارا طويل، مديرة التسويق في هيئة السياحة السويسرية، أن “الأمر ليس مستغرباً أن تختار مؤسسة ديجتال توريزيم الأوربية البحثية، استضافة أول نشاط لها يتعلق بسياح دول مجلس التعاون الخليجي هنا في جنيف”، مشيرةً إلى أن هذه المدينة صارت مقصداً مهماً لسياح دول مجلس التعاون.

وأوضحت أنه ستجري مناقشة حالات واقعية معينة تضمنت مشكلات أو قضايا حصلت للسياح الخليجيين أو معهم، وتعلم بعض التجارب الواقعية من معيشة السياح الخليجيين، بينت أن مؤسسة “دي إم أو” الأوربية للسياحة، ستقوم بطرح القضايا الواقعية، كما ستقود الورشة، كومود سنغوبتا، من مؤسسة “ماركت فيشيون”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت