Booking.com

يتوقع أن تستقطب “قمة الأمن لأسواق المطارات الناشئة 2014” التي تنطلق في فندق “لو ميريديان” في دبي يومي 26 و27 نوفمبر المقبل مشاركة ما يزيد على 200 من المسئولين في قطاع المطارات وخبراء الأمن وذلك لمناقشة أبرز عمليات أمن المطارات للمراكز الناشئة.

airport security

انطلاق “قمة الأمن لأسواق المطارات الناشئة 2014” في دبي يومي 26 و27 نوفمبر المقبل

تنظم الحدث “آرايبيان ريش” المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات الحصرية إلى جانب النشاطات الضخمة والندوات المتخصصة والتي تتيح للشركات مواكبة آخر اتجاهات القطاعات والاطلاع على التطورات التكنولوجية وكل جديد في البيئة التنظيمية.

ويلقي إسماعيل البلوشي المدير العام المساعد لقطاع شؤون سلامة الطيران في إدارة الهيئة العامة للطيران المدني كلمة رئيسية خلال القمة، حيث سيتطرق إلى التطورات الأخيرة في ثقافة الأمن في المطارات ككل، وهي نقطة محورية لمراكز الطيران النشطة التي تسعى إلى تعزيز مستويات الأمن، وفي الوقت نفسه إدارة حركة المرور الجوي الكبيرة.

وقال البلوشي: “تلتزم إدارة الهيئة العامة للطيران المدني بتوفير خدمات طيران مخصصة تركز على الجانب الأمني، وذلك بهدف دعم نمو قطاع الطيران في الإمارات والارتقاء بمجالها الجوي، وتمثل الإمارات إحدى أبرز محطات الطيران العالمية، وقد عملنا جاهدين على ترسيخ ثقافة الأمن في جميع إدارات المطارات في الدولة وعلى كافة المستويات، وأتطلع إلى تسليط الضوء على تجاربنا خلال نشاطات قمة الأمن لأسواق المطارات الناشئة 2014″.

وترتفع وتيرة الاستثمارات في أمن المطارات عبر الأسواق الناشئة حيث أنفقت المطارات في الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وروسيا ورابطة الدول المستقلة وشبه القارة الهندية ما يزيد على 30 مليار دولار لتطوير عملياتها التكنولوجية بهدف زيادة حركة المسافرين وفي الوقت نفسه زيادة مستويات الأمان.

وتشهد نظم معلومات المسافر المتقدمة على وجه التحديد طلبا كبيرا نتيجة مطالبة وجهات بارزة بما فيها الولايات المتحدة بالحصول على قوائم بالركاب قبيل انطلاق الرحلات الجوية لدواع أمنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.