Booking.com

تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار، ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015م، اعتبارا من الأحد القادم الذي يستمر حتى الجمعة.

ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي

وستقام جلسات المؤتمر في قاعة بريدة في فندق الإنتركونتننتال

وسيرعى الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض حفل افتتاح الملتقى في تمام الساعة 7.30 من مساء يوم الأحد بقاعة بريدة في فندق الإنتركونتننتال في الرياض.

وستقام جلسات المؤتمر في قاعة بريدة في فندق الإنتركونتننتال من الساعة 9 صباحا وحتى 4 عصرا، فيما سيقام المعرض في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة 4 وحتى 10 مساء.

ويتميز ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي هذا العام بالبرنامج العلمي الضخم الذي يتضمن مؤتمرات وفعاليات صباحية متخصصة تقام بشكل منفصل عن المعرض.

حيث تقام في قاعة بريدة في فندق الإنتركونتننتال في مدينة الرياض 12 جلسة وملتقى علميا يشارك فيها كبار رجال الأعمال والمسؤولون والخبراء والمختصون وتشمل: الاستثمار والتمويل السياحي، سياحة الأعمال، الآثار والمتاحف، الاستثمار في التراث العمراني، الاستثمار في صناعة الترفيه السياحي في المملكة، الموارد البشرية السياحية الوطنية، الإيواء السياحي المتخصص.

ويقام على هامش الملتقى حفل توزيع جوائز التميز السياحي في نسخته الخامسة، والذي سيقام في تمام الساعة 7.30 مساء الإثنين بقاعة بريدة في فندق الإنتركونتتننتال، وهو الحفل الذي تنتظره المنشآت السياحية وتعلن فيه عن أسماء الجهات والأشخاص الفائزين بجوائز التميز في المملكة في عام.

ويعد ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي المناسبة السنوية الرئيسية لصناعة السياحة في المملكة، ويجمع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية والمسؤولين في الوجهات السياحية وفي الأجهزة الحكومية والشركات ذات العلاقة وخبراء السياحة تحت سقف واحد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت