Booking.com

تستضيف دولة الكويت، الثلاثاء المقبل، الاجتماع الأول لـوزراء السياحة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، الذي حظي بموافقة الوزراء الخليجيين بناءً على الاقتراح الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، لرفع مستوى التمثيل في لجنة التعاون السياحي بدول مجلس التعاون إلى مستوى وزاري.

وزراء السياحة الخليجيون يعقدون اجتماعهم الأول بالكويت.

كشف الغساني أن اجتماع الوكلاء سيبحث موضوع التأشيرة السياحية

وأشاد الأمين العام المساعد للشؤون الثقافية والإعلامية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية خالد بن سالم الغساني، باهتمام دول المجلس بقطاع السياحة والعمل على تنشيطه ، والرقي به بما يتلاءم مع ما تملكه دول المجلس من مقومات سياحية عالمية.

وأوضح أنه سيسبق اجتماع الوزراء، اجتماع تحضيري للوكلاء المسئولين عن السياحة غداً السبت بدولة الكويت لمناقشة النظام الداخلي الموحد للجان الوزارية ، واستعراض تقرير الأمانة العامة بشأن ما قامت به لجنة التعاون السياحي خلال السنوات الماضية من انجازات لتعزيز مسيرة العمل السياحي المشترك لدول المجلس.

وكشف الغساني أن اجتماع الوكلاء سيبحث موضوع التأشيرة السياحية، وأهمية مشاركة القطاع الخاص في القطاع السياحي ، وكذلك اقتراح إنشاء اتحاد خليجي يعني بالحرف والصناعات اليدوية ، وغير ذلك من المواضيع التي تهدف لدعم السياحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت