أعلنت «مجموعة الطيار» للسفر والسياحة إحدى أكبر الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط عن مشاركتها البارزة في النسخة السابعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014 الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

مجموعة الطيار تركز علي توسيع حجم السياحة الداخلية بالمملكة

ويقام ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في الفترة الممتدة بين 30 مارس 2014 إلى 4 ابريل 2014 برعاية الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية, وبحضور الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار, والمهندس عادل بن محمد فقيه وزير العمل, والمهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان محافظ الهيئة العامة للاستثمار ورئيس مجلس الإدارة.

وفي سياق متصل أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر الدكتور ناصر بن عقيل الطيار أن مشاركة «مجموعة الطيار» في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014 جاء انطلاقا من التزام المجموعة بالمضي قدما بالتطوير الدائم والتركيز على توسيع حجم السياحة الداخلية بالمملكة والوصول إلى عملاء الشركة بكافة أنحاء المملكة.

وأضاف قائلا: «فقد حرصنا على المشاركة في النسخة السابعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014, والذي يعد أحد أبرز الفعاليات الداخلية المدرجة على جدول أعمالنا السنوي, كونه يساهم في إثراء رؤيتنا وتجربتنا الناجحة في هذا المجال».

هذا وتشارك «مجموعة الطيار» من خلال جناحها الخاص الذي يقع في «G 25», وتهدف من خلال مشاركتها تلك إلى مزيد من التفاعل مع عملائها «شركات وأفراد» من خلال تسليط الضوء على مجموعة خدماتها العالمية المتنوعة التي تقدمها في مجالي السفر والسياحة, وتعريف الزوار بما توفره من خدمات في قطاعات الشحن وتأجير السيارات والتأمين والخدمات الفندقية وخدمات التعليم إضافة إلى خدمات السفر والسياحة لداخل المملكة وخارجها.

تشهد فعاليات المشاركة المتميزة ل«مجموعة الطيار» تواجد عدد كبير من مسؤولي المجموعة والشركات التابعة لها بما في ذلك الشركات القائمة داخل المملكة وخارجها في إطار تبادل الآراء وبناء وتعزيز العلاقات مع صناع القرار والخبراء والعاملين في القطاع حيث يبلغ عدد الشركات الممثلة للمجموعة 8 شركات من داخل المملكة وجميعها تمثل شركات «الطيار».

وجدير بالذكر مشروع مجموعة الطيار للسفر والسياحة دُشِّن في العام 1980 م بمكتب حجوزات للسفر في شارع التخصصي وسط العاصمة الرياض, وعلى مساحة لا تتجاوز خمسين مترًا مربعًا, وعدد الموظفين لا يزيد عن أربعة برأسمال مليون ريال, أخذ يكبر وينمو حتى بات اليوم حتي أصبحت إحدى أكبر شركات السفر والسياحة محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا.

ومجموعة الطيَّار للسفر «شركة سعودية مساهمة» أصبحت تضم اليوم تحت مظلتها أربع عشرة شركة متخصصة في خدمات السفر والسياحة داخل المملكة العربية السعودية, وتملك أكثر من 300 مكتبًا موزعا في مختلف مناطق المملكة, ونحو عشرين شركة خارج المملكة كل ذلك في سبيل خلق خدماتٍ سياحيةٍ متكاملةٍ في مكانٍ واحد

أن المجموعة قد استطاعت خلال الفترة الماضية أن تحقق نجاحات عديدة ومتنوعة في محيط عملها داخل المملكة وخارجها بفضل ما تقدمه من خدمات متنوعة ومتميزة, واحترامها لميثاق الثقة الذي يربطها مع عملائها في كل مكان وسعيها المتواصل لتأمين راحتهم وتوفير كافة احتياجاتهم.

شارك برأيكإلغاء الرد