Booking.com

أكد “كابيتال كلوب”، نادي الأعمال الرائد في دبي وعضر مجموعة شركات “انشاء” قدرة ومتانة قطاع الضيافة في الإمارات -لاسيما دبي- على استيعاب جميع الثقافات العالمية المعروفة في مجال الضيافة، وإمكانات دبي اللامحدودة في تعزيز حضور وأتاحة نقل هذه التجربة امام الجميع في الإمارات بدرجة تقارب الى حد كبير أجواء ثقافة ضيافة أي بلد من بلدان العالم.

أشهر الشيفات الإيطاليين في دبي

أشهر الشيفات الإيطاليين في دبي للمشاركة في فعاليات القمة العالمية للمطبخ الإيطالي

 

وجاءت هذه التأكيدات من قبل خبراء ومتخصصين في قطاع السياحة والضيافة لدى اختتام “كابيتال كلوب”، مشاركته في فعاليات القمة العالمية للمطبخ الإيطالي التي قدمت اشهر التقاليد المتبعة حول المطبخ الإيطالي من خلال استعراض وحضور ثقافة وغذاء نجوم الطهاة الإيطاليين الى دبي في فترة 11 يوماً للترويج للمطبخ الإيطالي.

وقالت إيما كولين، مدير عام نادي “كابيتال كلوب”، في تعليق لها بهذه المناسبة: “إن دولة الإمارات معروفة بتقاليدها اللافتة والكبيرة في الكرم والضيافة، والإماراتيون شعب مضياف ومعروف في المنطقة بكرمه، ومن هذا الكرم المعهود حرص الإماراتيون من خلال دبي على توفير كل انواع الثقافات المتبعة في مجال الضيافة بنقل تجربتها الى دبي من اجل ان يشعر الجميع ان الإمارات دولة متنوعة الثقافات وقادرة على استيعاب جميع الثقافات”.

هذا وتأتي مشاركة “كابيتال كلوب” في القمة العالمية للمطبخ الإيطالي جزءا من وعده بتقديم أرقى تجارب فنون الطهي في دبي، حيث يقدم النادي أمسيات عشاء بإشراف مشاهير الطهاة، والعديد من الفعاليات الأخرى المتعلقة بفنون الطهي.

وتضمنت كوكبة الطهاة الذين استضافهم النادي سبعة من أبرز الطهاة المرموقين في إيطاليا والحاصلين على نجمة ميشلين، من ضمنهم بينو كوتايا من “لا ماديا”، وفينسينزو كانديان من “لوكاندا دون سيرافينو”، وأنطوني جينوفيس من “باجلياشيو”، وساندرو وموريزو سيرفا من مطاعم “لا تروتا”، وكل منه في جعبته نجمتين في تصنيف ميشلين.

كما أتيحت الفرصة للضيوف لتذوق أطباق شهية من إبداعات كلاوديو سادلر من مطعم سادلر الحاصل على نجمتي ميشلين، وإيغور ماكيا من “لا كريدنزا” الحاصل على نجمتي ميشلين، وماركو ساكو من بيكولو لاجو الحاصل أيضا على نجمتي ميشلين.

شارك برأيك