يبدأ معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2016 في استقبال زواره بدءًا من عصر اليوم، وحتى الجمعة المقبلة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويقام معرض الملتقى على مساحة 15 ألف متر مربع، وبمشاركة  أكثر من 300 جهة سياحية داخلية وخارجية متخصصة بالسياحة والترفيه والطيران و14 وجهة سياحية.

ويتضمن المعرض المصاحب للملتقى الذي تنظمه الهيئة العامّة للسياحة والتراث الوطني خلال الفترة من الـ27 من مارس إلى الـ1 من إبريل القادم عدد من العروض الترويجية للوجهات السياحية في المملكة، وأهم المشاريع الكبرى في مناطق المملكة المختلفة.

ويستقبل معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي زواره يوميا من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً، وتقدم أجنحته المطبوعات واللوحات والعروض المرئية، التي تعرف بالمقومات السياحية والتاريخية في المملكة، بجانب الفعاليات التراثية لألوان من الفنون الشعبية من مناطق المملكة، وعروض للحرفيين والمأكولات الشعبية.

ويقدم المعرض من خلال العارضين عدد من المفاجآت والمسابقات والسحوبات والهدايا والجوائز والإقامات في الفنادق وتذاكر الطيران المجانية والرحلات السياحية وغيرها.

وجدير بالذكر أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي يحظى بمشاركة دولية ومحلية واسعة لخبراء ورجال أعمال ومستثمرين في مجالات السفر وصناعة السياحة، ويناقش عبر عديد من المؤتمرات العلمية والورش والجلسات عدد من القضايا ذات العلاقة بصناعة السياحة السعودية.

شارك برأيكإلغاء الرد