Booking.com

تبدأ غدا الأحد 30 سبتمبر فعاليات ملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية الثامن عشر, الذي تستضيفه شركة أبوظبي للمطارات, في مركز أبوظبي الدولي للمعارض وتستمر حتى الثاني من أكتوبر المقبل, لمناقشة أهم القضايا والتحديات المؤثرة على خدمات ومستقبل قطاع الطيران.

شركة أبوظبي للمطارات

تستمر فعاليات ملتقى المطارات وشركات الطيران العالمية حتى الثاني من أكتوبر المقبل

ويشهد الحدث حضور 10 وزراء سياحة من دول عدة و 90 مدير شركة طيران ومطارا عالميا, وتتضمن قائمة الوفود عدد كبير من كبار الشخصيات والخبراء من شركات الطيران والمطارات العالمية المشاركين.

ويعد الملتقى منصةً عالميةً رائدة تجمع كبار المعنيين بشؤون الطيران والمطارات حول العالم، لمناقشة أهم القضايا والتحديات ذات التأثير المستمر على خدمات ومستقبل قطاع الطيران مثل الضرائب وارتفاع أسعار الوقود والسياسات المرتبطة بقطاع الطيران بالإضافة للعوامل المتعلقة بالجوانب البيئية وتطوير خطوط طيران مستدامة والتطوير الاقتصادي وغيرها من الموضوعات المرتبطة بالرؤية الإقليمية لقطاع الطيران وما يشهده من معدلات نمو مستمرة.

وستكون إمارة أبوظبي محط أنظار المعنيين بشؤون الطيران عالميا, خلال فترة انعقاد الملتقى حيث تستضيف العاصمة أكثر من 2800 مدير تنفيذي وشخصيةً رفيعة وقيادية من المطارات العالمية والإقليمية ومجالس إدارات أبرز شركات الطيران والسياحة من أكثر من 80 دولة حول العالم .

وتشهد دورة الملتقى هذا العام مشاركة مميزة تعد الأعلى للمؤسسات والهيئات المعنية بالسياحة من مختلف دول العالم, ويستقطب الحدث مشاركة وزراء سياحة عدة دول, ويستعرض العديد من المشاركين مجموعة من القضايا المرتبطة بوجهات الطيران ضمن برنامج نقاشات الملتقى حول المسارات الجوية للطيران والوجهات السياحية العالمية.

المصدر

شارك برأيك