Booking.com

تستمر فعاليات القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه على مدار العشرة أيام القادمة وحتى تاريخ 12 ابريل 2014، وتقدم القرية العالمية فرصة لزوارها للاستمتاع خلال الأيام القادمة بالتسوق من بين 30 جناحاً و170 كشكاً ومنتجات فريدة من أكثر من 65 بلد من مختلف أنحاء العالم.

global-village

تنتهي فعاليات القرية العالمية في 12 ابريل 2014 وتقدم فرصة لشراء أشهر المنتجات من الدول المشاركة

ويقدم كل جناح من البلدان المشاركة هذا الموسم من خلال منتجاته الأصلية لمحة عن حضارة وثقافة البلد وأشهر الصناعات، وخلال الأيام الأخيرة للموسم الثامن عشر يمكن لزوار القرية العالمية شراء واقتناء أكثر المنتجات التي يفضلوها والهدايا التذكارية ومستلزمات المنزل، والعديد من المنتجات الأخرى التي تشتهر بها أجنحة القرية العالمية المتنوعة.

ومن أهم المنتجات التي تشتهر بها القرية العالمية العسل والبهارات لما تقدمة من أنواع ومذاقات مختلفة تناسب كافة الأذواق، ويعرف بها جناح اليمن بأصالة وتنوع منتجاته خاصة وأنه ينقل صورة حيه عن ثقافة البلد وتقاليدها، وتشتهر اليمن بتنوع منتجاتها من العسل والشهد، ويقدم الجناح أنواع عسل لا يمكن أن تجدها إلا في القرية العالمية هذا إلى جانب أنواع البهارات التي تعرف بها ويقبل زوار القرية العالمية في كل موسم على شراءها وتجربة الجديد منها.

تشتهر إيران بصناعة السجاد للأرضيات والتي تعلق على الحائط اليدوية، ويعرض جناح إيران في القرية العالمية مجموعة كبيرة ومتنوعة منها حيث يقصد الزوار الجناح للاختيار بين أكبر تشكيلة من التصاميم والألوان وخامات السجاد اليدوي.

ويفضل زوار القرية العالمية زعفران إيران لشهرته الواسعة، والذي يعد أحد أهم العناصر في الكثير من الأطباق التقليدية الإيرانية والخليجية، ويضيف الزعفران نكهه ولون خاص للطعام، ويعتبر ماء الزهر أيضاً من أجود المنتجات التي يعرضها جناح إيران على الإطلاق، وهو أيضاً يستخدم في صناعة الحلويات والمأكولات في الكثير من البلدان.

يعتبر جناح الهند من أقدم الأجنحة المشاركة في القرية العالمية، ولذلك فهو يتمتع بمكانة كبيرة في قلوب زوار القرية العالمية خاصة من محبي منتجات الكشمير والحرير والتي تعرف وتشتهر بها الصناعة الهندية.

ويقدم الجناح الهندي في القرية العالمية فرصة للتسوق من بين مختلف المنتجات والألوان والتصاميم، ويعرض الجناح الهندي أيضاً مجموعة كبيرة من المنتجات اليدوية إلى جانب السجاد الهندي الأصيل.

ويأتي زيت الزيتون ضمن أكثر المنتجات التي يقبل عليها زوار القرية العالمية كل موسم، ويشتهر جناحي فلسطين والأردن بأشهر أنواع زيت الزيتون.

ويتوفر في القرية العالمية أنواع مختلفة بعضها خام والبعض الآخر بنكهات إضافية حسب التفضيل، ويهتم زوار القرية العالمية بشراء الكمية الكافية لاستخدامهم حتى بداية فعاليات الموسم القادم.

ويقدم جناح إيطاليا والذي شارك لأول مرة هذا الموسم في القرية العالمية منتجات الباستا “المكرونة” المصنوعة يدوياً وهي من المنتجات التي رحب بها زوار القرية العالمية وأشادوا بتميزها خاصة من عشاق المأكولات الإيطالية، ويوجد أيضاً في جناح إيطاليا مجموعة متميزة من الأقنعة المصنوعة يدوياً وتتميز بألوانها وتصاميمها الراقية وتزين بعضها بالريش والترتر.

ولازالت الفرصة مستمرة لزوار القرية العالمية للاستمتاع  بتجربة التسوق المتميزة خلال العشرة أيام القادمة قبل إسدال الستار على فعاليات الموسم الثامن عشر والذي سينتهي 12 ابريل 2014.

وبجانب تجربة التسوق الفريدة تحرص القرية العالمية على تعزيز الأوقات العائلية السعيدة من خلال تنوع الأنشطة والبرامج التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة مثل جزيرة الخيال التي تقدم ألعاب الكبار والصغار، وهي تقدم مفهومها لأول مرة في المنطقة.

إلى جانب العروض الترفيهية للأطفال مثل أوربس وليفل أب على مسرح الثقافة العالمي واستعراضات الدرجات النارية المبهرة، والذي جاء خصيصاً من فرنسا ليقدم عروضه للزوار حتى نهاية الموسم الحالي.

كما تقدم القرية العالمية تجربة مطاعم متنوعة من خلال 25 مطعماً من مختلف أنحاء العالم حتى نهاية فعاليات الموسم الثامن عشر في 12 ابريل 2014.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.