Booking.com

تستعد أبوظبي لتصبح وجهة رائدة للسياحة الحلال في العالم، وذلك من خلال تنامي مفهوم صناعة السياحة التي توفر مجموعة من عروض العطلات التي تحافظ على المعتقدات والممارسات الإسلامية.

أبوظبي تسعى لتكون وجهة السياحة الحلال في العالم


تستعد أبوظبي لتصبح وجهة رائدة للسياحة الحلال في العالم

وتعمل هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي للتشديد على شركات السياحة والضيافة لتقديم عروض مصممة خصيصاً للسياحة الحلال التي تتماشى مع القيم الإسلامية بحسب صحيفة ueainteract.

وتشمل حزم السياحة الحلال الإقامة في الفنادق مع تقديم الأطعمة الحلال والمشروبات غير الكحولية، ومرافق ترفيهية منفصلة للرجال والنساء، وزيارات إلى المساجد وأماكن التراث الإسلامي.

وتجري هيئة السياحة محادثات مع شركة “سيرينديبيتي” و هي واحدة من أكبر شركات السياحة الحلال في بريطانيا بهدف اختبار السوق ووضع الخطط اللازمة لتلبية احتياجات هذا النوع من السياحة.

وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة السياحة والثقافة : “نحن نعمل على استراتيجية محددة للسياحة الحلال، وهي تتضمن الجمع بين مجموعة واسعة من المنتجات الحلال”.

وأضاف النعيمي :” يمكننا تلبية متطلبات المسلمين في العديد من المجالات ومن بينها المنتجات الحلال، كما أن لدينا عدداً من الفنادق الفاخرة والمتوسطة الخالية من الكحول والتي تخصص أماكن حصرية للنساء”.

وتابع النعيمي: “يمكننا ربط الدول الإسلامية من الشرق إلى الغرب عبر مطار أبوظبي الدولي، ونأمل أن يقوم العديد من السياح بالتوقف في الإمارة و قضاء أطول فترة ممكنة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت