Booking.com

حصلت مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة على جائزة أفضل مدينة مائية في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، بينما حلت في المركز الرابع عالمياً، حيث تم اختيارها من قبل المسافرين والسياح في موقع “تريب أدفايزر”، وذلك وفقاً لملايين التقييمات والمراجعات على الموقع.

وقد جاءت “أكوافنتشر” في المركز الرابع عالمياً متجاوزة بذلك جميع المدن المائية المنافسة في دبي والشرق الأوسط إضافة لكبرى المدن المائية على مستوى العالم، مثل: “ثيرما دو لارانجيس” في البرازيل، و”ديزني تايفون لاجون” في الولايات المتحدة.

وتعتبر مدينة أكوافنتشر المائية وجهة مفضلة للمشاهير والسياح من مختلف أنحاء العالم، حيث نالت الآلاف من التقييمات الإيجابية، وتمت مشاركة الصور الممتعة من المدينة المائية من قبل الآلاف على موقع “تريب أدفايزر”.

وأعرب زوار أكوافنتشر عن إعجابهم بالأجواء العائلية المناسبة للضيوف من جميع الأعوام، إضافة لتعدد المغامرات الممتعة التي تتضمن إثارة الغوص مع أسماك القرش، والعديد من المنزلقات المثيرة والرائعة، حيث وصف أحد التعليقات بالقول إنها وجهة واجبة الزيارة في دبي لجميع أفراد العائلة.

وتتضمن باقات العروض المقدمة دخول أكوافنتشر وحوض “الحجرات المفقودة”، ووجبة طعام مقابل 250 درهماً فقط للبالغين، و225 درهماً للأطفال، ما يعني توفير 105 دراهم للشخص الواحد، وتحتوي أماكن الترفيه على أكثر من 18 مليون لتر من المياه، والتي توجد في منزلقات ومنحدرات وشلالات مثيرة.

كما تحتوي المدينة المائية على نهر بطول 2.3 كيلومتر، يتضمن أمواج مختلفة الشدة وأحواض سباحة، ومسرعات للمياه، وتستغرق الرحلة فيه حوالي 45 دقيقة للطواف حول الحديقة.

كما تعتبر أكوافنتشر هي المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تحتوي على 700 متر من رمل الشواطئ الأبيض، وتحتوي المدينة المائية التي تبلغ مساحتها 17 هكتاراً على أكبر محيط لركوب المياه في العالم، وأول أنابيب سباق مزدوجة في الشرق الأوسط، وتتضمن أول منزلقات ثنائية في العالم “سليذرين”، “أكواكوندا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.