قالت أكوا بارك قطر إنها تحتفل بشهر رمضان الكريم عبر تقديم عروض متكاملة للإفراد والعائلات والمؤسسات تهدف إلى توفير أجواء ترفيهية نوعية لرواد المدينة المائية عبر الاستمتاع بسلسلة من الفعاليات الترفيهية والبرامج المثالية التي تلبي متطلبات ورغبات الزوار بمختلف فئاتهم وأعمارهم.

خصم 50% على تذاكر الدخول لأكوا بارك قطر

وأوضح السيد محمد فردوس راج المدير العام لأكوا بارك المدينة المائية تقدم تخفيضات بنسبة %50 على تذاكر الدخول و%50 تخفيضا على الأغذية والمشروبات مؤكداً أن عرض أكوا بارك سيستمر لمدة 21 يوما متوقعا أن تستقبل المدينة بموجب العرض ما بين 20000 إلى 25000 زائر من السوقين المحلية والإقليمية.

وأكد فردوس أن المدينة المائية التي تزينت بزينة رمضانية رائعة وإضاءات تعكس الأجواء الرمضانية سوف تواصل برامجها وعروضها الترويجية في السوق المحلية بهدف تعزيز ريادتها في مجال الترفيه فضلا عن تشجيع السياحة الداخلية ودفع مسيرة تطورها عبر رفدها بجملة من البرامج والفعاليات الجديدة على خارطة الترفيه العالمي.

وكشف أن عيد الفطر المبارك سوف يشهد أيضاً انطلاق مهرجان مائي آخر بوجه جديد وفعاليات وبرامج متنوعة وفقرات ترفيهية تتناسب مع متطلبات الأطفال والعائلات.

شارك برأيكإلغاء الرد