Booking.com

أعلنت “ألفا هوليديز” المملوكة بالكامل لشركة ألفا تورز دبي والمتخصصة بتقديم خدمات إدارة السفر عن مجموعة رائعة من عروض الإجازات المثيرة لعملائها في الإمارات والخليج من الراغبين بالسفر هذا الصيف.

ألفا هوليديز

“ألفا هوليديز” تعلن عن عروض الإجازات تغطي الوجهات العالمية المميزة والعروض السارية حتى سبتمبر 2014

تغطي العروض السارية حتى سبتمبر 2014 نخبة رائعة من الوجهات العالمية المميزة لتقدم لمحبي السفر خيارات مثالية لإجازات لا تنسى.

وتتنوع العروض من زيارات المدن إلى عطلات الاسترخاء على الشاطئ أو رحلات السفاري، وحتى رحلات الكروز البحرية عبر مجموعة واسعة من الوجهات، وتتضمن النمسا وهنغاريا وجمهورية التشيك واليونان وفرنسا وإيطاليا وتايلاند وإندونيسيا وسريلانكا وغيرها الكثير.

كما أن لدى ألفا هوليديز تشكيلة من البرامج الخاصة والمصممة بشكل يلبي الاهتمامات الفردية للعملاء، ومنها جولات في المدن مثل بودابست وفيينا وبراغ، وتشمل النقل الداخلي أو زيارة أثينا وسانتوريني التي تتضمن النقل بالقارب السريع بين المدن أو زيارة أثينا وميكونوس شاملة التنقلات الخاصة والتنقل بالقوارب السريعة.

ومن أبرز عروض ألفا هوليديز إجازات الشاطئ في أثينا أو جولات مدينة باريس، وزيارة خاصة إلى روما لزيارة معالمها الأثرية أو رحلة شاعرية إلى البندقية كما تتضمن العروض جولات في مدن بانكوك وبوكيت أو جولة في جاكرتا وبالي، ويمكن كذلك التمتع برحلة مع دليل وسائق في كاندي وكولومبو لاستكشاف معالم سريلانكا الرائعة.

وتعليقاً على الأمر قال سامر أسعد، مدير ألفا هوليديز: “ترغب ألفا هوليديز بجعل صيفكم هذا العام ذكرى لا تنسى انضموا إلينا فيما نأخذكم في جولات عبر وجهات عالمية مدهشة فقد صممنا العديد من البرامج والعروض لتناسب جميع الأذواق والميزانيات”.

وأضاف: “تشمل برامجنا عدداً من أروع الوجهات العالمية والفنادق الفريدة وخيارات الترفيه المناسبة، وذلك بهدف خلق لحظات لا تنسى لكم ولأحبائكم، وبقيمة لا تضاهى”.

تم جمع كافة العروض والبرامج المتوفرة في كتيب شامل أعدته ألفا هوليديز، ويبين تفاصيل البرامج وعدد ليالي الإقامة في مختلف الوجهات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.