Booking.com

يتمتع عشاق القهوة من منطقة الشرق الأوسط بفرصة رائعة لزيارة أوغندا وتجربة مباشرة شاملة لتناول القهوة، ستشمل الجولة مقدمة عن زراعة القهوة، وزيارة لمحطات المعالجة ومصدر حبوب البن، وجولة في المزرعة حيث ستقام العديد من الأنشطة، والأهم من ذلك أنها ستتضمن تذوق الكثير من القهوة اللذيذة.

تسمح الجولة للزائرين بتحميص القهوة الخاصة بهم تحت إشراف احترافي، وستعلمهم كيف يتم إعداد القهوة قبل تقديمها في المقاهي، سيقوم أيضًا المختصون بتثقيفهم حول عملية الزراعة وتعريفهم على بعض المقاهي التي تقدم القهوة المحلية الطازجة، وخلال الزيارة لهذا المكان، يرى الزوار مراحل صنع القهوة من الحبة إلى الكوب.

وتتدفق حبوب البن في أوغندا من سفوح جبال روينزوري وجبال إلغون وغرب النيل ويمكن للزوار من جميع أنحاء العالم تجربة الرحلات في حقول القهوة في أوغندا والتمتع بالطعم الفريد للقهوة الطازجة.

وقد نمت أوغندا في السنوات الأخيرة لتصبح واحدة من أكبر مصدري القهوة عالية الجودة في جميع أنحاء أفريقيا، فقد صنعت القهوة الأوغندية بالفعل سمعة طيبة بين خبراء القهوة العالميين لكونها ذات مذاق رائع ومتوازن، ومع وجود حبوب عالية الجودة من بعض من أروع أشجار روبوستا في العالم والقهوة العربية عالية الجودة، أصبحت أوغندا الوجهة المفضلة لجميع عشاق القهوة.

– مقهى جافاس “Café Javas”:

يشتهر بمزيجه المميز، وهو الكابتشينو الممزوج بنقطة إسبرسو مصنوعة من القهوة المحلية عالية الجودة.

– برود “Brood”:

يقدم هذا المقهى مجموعة لذيذة من السلع المخبوزة إلى جانب القهوة المتخصصة اللذيذة. يمتلك برود فروع متعددة، وأكثرها شعبية هو داخل أكاسيا مول.

– ثاوزاند كاب “1000 Cup”:

بعد التجول في القرية الإفريقية، يتعين على الزوار التأكد من حصولهم على استراحة لتناول القهوة عند ثاوزاند كاب.

– جافا هاوس “Java House”:

تشتهر بأشهى أنواع القهوة اللذيذة وأكثرها تميزاً القهوة الباردة الممزوجة بالثلج والحلويات.

– قهوة انديرو “Endiro Coffee”:

يحتوي المقهى على منطقة مفتوحة جميلة حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالظلال الطبيعية للأشجار أثناء تناول القهوة الفاخرة، ويمكن للزوارالتمتع بقائمة غداء فريدة من نوعها.

– مقهى”Café PAP”:

يُحمص حبوب الفول في المتجر والقادمة من ام تي الجون بالقرب من نهر سيسايي لإنتاج مزيج فريد من القهوة اللذيذ، ويميل صانع القهوة “الباريستا” إلى كتابة كلمات لطيفة في شراب الشوكولاتة أعلى قهوة الزائر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.