Booking.com

أعلن برنامج الولاء لبطاقة “أير مايلز” مبادرة حصرية تمنح لأربعة محظوظين، فرصة الفوز بمليون نقطة مجمعة لكل واحد منهم، ليقدم بذلك مهرجان دبي للتسوق أسباباً أكثر لاحتفالات أكبر هذا العام مع العديد من العروض المميزة.

ويحظى المتسوقون ممن لديهم بطاقات “أير مايلز” في أي من محلات ومنافذ بيع الشركاء في برنامج الولاء مثل سبينيس، شرف دي جي، داماس واديداس، بفرصة الدخول في السحب للفوز بمليون نقطة حتى 27 يناير الجاري موعد اختتام مهرجان دبي للتسوق.

إذ تعتبر أية عملية استعمال للبطاقة، سواء عبر البطاقة نفسها أو من خلال تطبيقها الذكي، كمشاركة واحدة، وسيتم اختيار أربعة فائزين في السحب الذي سيجرى يوم 27 يناير في القرية العالمية ليحصلوا على جوائز عبارة عن مليون نقطة لكل منهم.

ويقدم برنامج ايرمايلز عضوية مجانية حيث يمكن للأعضاء البدء بجمع أميالهم بتقديم بطاقة ايرمايلز الخاصة بهم عند الشراء من أحد المتاجر المشاركة، ويمكنهم بعد ذلك استبدال هذه الأميال مقابل تذاكر سفر مجانية وإقامات في الفنادق ووجبات المطاعم والمجوهرات والذهب والمنتجات الالكترونية وتذاكر العروض السينمائية واشتراكات المجلات والعطور وتذاكر الدخول الى مدن الملاهي والعديد غيرها.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” الدورة الـ 23 من مهرجان دبي للتسوق خلال الفترة ما بين 26 ديسمبر حتى 27 يناير 2018 تحت شعار الحملة التسويقية “أسباب أكثر لاحتفالات أكبر”، ويهدف إلى توفير تجارب تسوق لا مثيل لها، وعروض ترويجية مميزة، وفرص الفوز بجوائز قيمة، وفعاليات ترفيهية مشوقة في مراكز التسوق ووجهات أخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت