Booking.com

دشّن أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، الباص السياحي في جازان ، بالتعاون مع مجموعة الحكير السياحية؛ حيث أعطى الأمير إشارة الانطلاق لأولى الرحلات تزامنًا مع فعاليات مهرجان جازان الشتوي التاسع “جازان الفل مشتى الكل”.

وستنقل رحلات الباص السياح انطلاقا من الكورنيش الشمالي إلى بالقرية التراثية، مروراً بمعالم مدينة جازان السياحية والحضارية.

وأوضح أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان رستم بن مقبول الكبيسي، أن الباص الذي تشغله مجموعة الحكير السياحية يتكون من طابقين؛ الأول مغلق ومكيف، والثاني مكشوف؛ لإتاحة الفرصة للسياح للاستمتاع بالأجواء الطبيعية للمنطقة.

كما تتيح لهم الفرصة للتعرف على المسار السياحي لمدينة جازان، بمرافقة مرشدين متخصصين، مع توفير شاشات عرض بالحافلات؛ لتعريف السياح بالمواقع السياحية والتراثية.

‏‎وأشار “الكبيسي” إلى أن الباص سينطلق من الكورنيش الشمالي لمدينة جازان، مروراً بالمواقع السياحية ومواقع الفعاليات، وينتهي بالقرية التراثية، كما أن قيمة التذاكر ستكون في متناول الجميع.

وأفاد نائب المدير العام لمشروع الباص السياحي في مجموعة الحكير السياحية خالد الصويلح، بأن الباص مجهز بكاميرا لمراقبة سلوك السائق، مع تزويد الزجاج الأمامي للباص بشاشة توضح خطوط السير، وجدول المواعيد

وأشار إلى أنه تم توفير مسار سياحي محدد للباص؛ ذلك للتعريف بمدينة جازان والمواقع السياحية والتراثية ومواقع الفعاليات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت