Booking.com

كشف إسماعيل أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة بروج في دبي والرئيس التنفيذي، أن الشركة تدرس إطلاق مدينة سياحية متكاملة في مدينة سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك وأكبر مدنها، بقيمة تتجاوز ملياري درهم ليكون اول مشروع للشركة خارج الإمارات.

sarajevo-bosnia-and-herzegovina

إن المشروع يتكون من منتجعات سياحية وفلل سكنية وفنادق 5 نجوم

وقال أحمد، إن المشروع يتكون من منتجعات سياحية وفلل سكنية وفنادق 5 نجوم، مشيراً إلى أن الشكل الخارجي للمشروع سيكون علامة إماراتية مميزة .

أوضح أنه تم الاتفاق المبدئي مع جهات من الحكومة البوسنية بخصوص المشروع الذي سيقع على جبل اقمن الذي يعتبر من أجمل المناطق السياحية في العاصمة، لما يتميز به من وجود ينابع الماء وغاز الأوزون الصحي والمناظر الطبيعية التي تحظى باقبال كبير من قبل السياح من مختلف انحاء العالم .

وتوقع أحمد أن يتم التوقيع النهائي على المشروع مع نهاية العام الجاري بعد الانتهاء من الدراسات والخطوات الإجرائية والرسمية، مشيراً إلى أن الشركة تحاول الاستفادة من الفرص الاستثمارية في المدينة التي تشهد نمواً سياحياً كبيراً خاصة من قبل الأوروبيين والخليجيين .

وقال أحمد إنه مع وصول “فلاي دبي” إلى العاصمة البوسنية في ديسمبر/كانون الأول المقبل يتوقع أن يتضاعف التدفق السياحي إلى هذه المدينة وبالتالي زيادة الفرص الاستثمارية الأمر الذي كان يعتبر العائق الرئيسي أمام زيادة أعداد السياح، مشيراً إلى أن تجربة فلاي دبي في اكتشاف الوجهات الجديدة ساعدت هذه الدول على تنمية مواردها الاقتصادية .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت