Booking.com

أعلن شاطئ دريفت بيتش دبي في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج عن إعادة افتتاح أبوابه مجدداً في 31 أغسطس بالتزامن مع التحسن التدريجي للطقس، وذلك ضمن أجواء فريدة تتخللها الأنغام الموسيقية والنكهات المتنوعة.

ويعود شاطئ دريفت بيتش دبي في موسمه الثاني لينقل إلى منطقة الخليج العربي سمات الراحة والاسترخاء، حيث يضم حوض سباحة متماه مع الأفق، بالإضافة إلى تقديمه باقة من الوجبات في مطعم دريفت التي تحمل نكهة الجنوب الفرنسي.

كما يعود مطعم دريفت بإدارة الشيف ماكسيم لو فان وفريقه المميز لتحضير المأكولات المبتكرة من المطبخ البروفنسي الكلاسيكي، ويعود مطعم دريفت أيضا لتقديم وجبات غداء العمل من جديد، حيث يوفر قائمة طعام بوجبات خفيفة ومتجددة في وقت الظهيرة ضمن أجواء تساعد على العمل.

ويُعد دريفت عنواناً العملية، إذ يقدم نفسه ملاذاً للاستمتاع بأجواء يومية تترافق مع نغمات المياه الشاطئية وأطباق الطعام وقضاء الأوقات مع الأصدقاء تحت أشعة الشمس.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق دريفت بيتش دبي في نوفمبر عام 2017، وينفرد دريفت بيتش دبي، النادى الشاطئي الخاص، بحوض سباحة بإطلالة على واجهة شاطئية رئيسية بطول كيلومتر واحد ومناظر طبيعية ضمن إطلالات بانورامية على خليج جزيرة النخلة وأفق دبي.

كما يقدم مطعم دريفت تحت إدارة رئيس الطهاة ماكسيم لو فان، مأكولات مبتكرة من المطبخ البروفنسي الكلاسيكي، ويركز المطعم على استخدام المكونات العضوية الطازجة والبسيطة.

شارك برأيك