شهدت تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 إقبالاً كبيراً من الجمهور ومنها باقة مدرج المرسى، خصوصاً مع الإعلان عن مشاركة الفنان العالمي ترافيس سكوت، باعتباره أول الفنانين العالميين الذين يستعدون لإسعاد الجمهور.

وقد نفدت مجموعة من فئات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، ويأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه منظمو الحدث الكبير عن انتهاء فترة التخفيضات التي تصل إلى 30 % على تذاكر السباق أواخر مايو الجاري.

كذلك، تباع فئات التذاكر الأخرى بشكل متسارع، حيث ستكون نسخة هذا العام من السباق الأكبر على الإطلاق، إذ تنطلق الفعاليات مع إقامة الخميس السوبر يوم 28 نوفمبر، وتتيح باقات الدخول العائلية إلى المدرج الشمالي الوصول إلى أفضل المواقع المناسبة للعائلات، إلى جانب باقة “انطلق مجاناً للصغار” لحاملي تذاكر المدرجات.

وتوفر “باقة الحدائق الترفيهية” دخولاً غير محدود إلى الحدائق الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس: عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ووارنر براذرز أبوظبي.

وبالنسبة للشركات التي ترغب باستضافة مجموعة متوسطة الحجم من الضيوف دون الحاجة لحجز مقصورة خاصة، تتوافر باقات “الجناح المشترك للشركات”، وتتيح هذه الباقات للشركات عرض علاماتها ضمن مساحة مخصصة والدخول إلى منطقة اجتماعات شبه خاصة، ضمن مقصورة ضيافة مشتركة، حيث يمكن جلب جميع أفراد الفريق في أجواء ترفيهية غير رسمية، وتتوافر باقة الجناح المشترك للشركات في مقصورات ياس ونادي البادوك.

من جانب آخر، هيمن بطل العالم سائق مرسيدس البريطاني “لويس هاميلتون” على جولتي التجارب الحرة الأوليين لجائزة موناكو الكبرى، المرحلة السادسة من بطولة العالم محققاً أسرع توقيت فيهما.
وفي الجولة الأولى، قام بطل العالم خمس مرات بـ47 لفة، متقدماً على سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرشتابن.

شارك برأيكإلغاء الرد