Booking.com

سيكون سكان دبي وزوارها على موعد مع تجربة غير مسبوقة بكل المقاييس خلال احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي، الحدث العالمي المرتقب والاكثر استقطابا للجهمور والمشاهدين في العالم. وبهذه المناسبة ستزدان الواجهة الخارجية لـ”برج خليفة”، الشامخ عاليا في سماء المدينة بارتفاع يبلغ 828 مترا، بشاشة LED عملاقة تقدم تشكيلات بصرية مذهلة تثري الاجواء الاحتفالية لهذا الحدث الكبير.

دبي

ستزدان الواجهة الخارجية لـ”برج خليفةبشاشة LED عملاقة

وتتطلع “اعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، لان تكون احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي هذا العام الاكثر تميزا على الاطلاق، من خلال عروض الالعاب النارية الساحرة التي سيتم تنظيمها على ستة اجزاء اضافة الى عروض الليزر والتصاميم الضوئية التي ستغمر مختلف ارجاء قلب العالم الحاضر. وستحيط شاشة LED العملاقة واجهة البرج في عرض بصري رائع لا مثيل له.

 

وتستقطب الفعاليات الاحتفالية كل عام ملايين الزوار، اضافة الى متابعته من قبل المليارات حول العالم من خلال البث المباشر عبر الاقمار الصناعية اضافة الى العرض الفوري على الانترنت من خلال صفحة “وسط مدينة دبي” على موقع “يوتيوب” www.youtube.com/downtowndubai. ويمكن للمشاهدين الاختيار من بين اربع زوايا مختلفة لمشاهدة العروض المتنوعة التي تتضمنها الاحتفالات.

وتمثل العروض البصرية التي ستظهر على شاشة LED في واجهة “برج خليفة” تحية محبة وتقدير الى دبي وقيادتها الحكيمة، والانجازات الهائلة التي حققتها دولة الامارات العربية المتحدة خلال 43 عاما، لتتاح للجمهور فرصة اختبار تجربة لا تنسى تنطلق قبل بدء العد التنازلي المرتقب لحلول عام 2015، وتستمر بعده ايضا.

وتم اعداد عروض الالعاب النارية وعروض الشاشة العملاقة خصيصا لـ”برج خليفة” هذا العام لتجعل منه معلما ينبض بالحياة في كل ارجائه، ويرسخ موقعه كمدينة عمودية وايقونة عالمية لا مثيل لها. ويسلط العرض المولف من ستة اجزاء الضوء على ملامح التفاصيل الهندسية المبتكرة والحيوية التي تحفل بها ثنايا المبنى الاطول في العالم.

في هذا السياق قال احمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “اعمار العقارية”: “نجحت احتفالات العام الجديد بوسط مدينة دبي، وخلال فترة زمنية قصيرة، في ترسيخ مكانتها بصفتها اكثر الفعاليات الاحتفالية من نوعها مشاهدة على مستوى العالم، متفوقة على نظيراتها في نيويورك وسيدني ولندن. واصبح الحدث وجهة مفضلة للزوار من كافة اصقاع الارض لاستقبال العام الجديد، علاوة على كونه مدعاة فخر اهلها واعتزازهم الكبير بمدينتهم وانجازاتها العظيمة المتتالية”.

وسيتالق البرج خلال الجزء الاول بالعروض الضوئية المذهلة باللونين الذهبي والفضي، مترافقة مع الالعاب النارية من على الابراج والابنية المحيطة ضمن منطقة وسط مدينة دبي لتنير سماء المدينة وفي الجزء الثاني، سيكتسي “برج خليفة” بحلقات وامواج زاخرة بالوان قوس القزح، تتراقص على طول البرج الذي يصل ارتفاعه الى 828 مترا.

وخلال الجزء الثالث، ستتالق منطقة وسط مدينة دبي بتشكيلة رائعة من النجوم الذهبية المتالقة، مع وهج باللون الوردي، في حين ان الجزء الرابع سيتضمن باقة من التاثيرات الضوئية التي ستغطي البرج من كافة الجهات. اما الجزان الاخيران فسيحويان فقرة متصاعدة تدريجيا مع عروض ضوئية متمايلة تغمر اجزاء البرج، وذلك قبيل العد التنازلي لحلول العام الجديد في مشهد خلاب لم يسبق له مثيل، ليمسي “برج خليفة”، اعلى بناء شيده الانسان في العالم، منارة تضيء ما حولها في هذا الاستعراض الضوئي الرائع.

وبامكان زوار وسط مدينة دبي مشاهدة هذه العروض من مختلف ارجاء “برج بارك” و”بوليفارد محمد بن راشد”. وننصح الزوار باستخدام وسائل النقل العامة للوصول الى منطقة احتفالات العام الجديد، حيث تخطط هيئة الطرق والمواصلات تمديد ساعات عمل “مترو دبي” بهذه المناسبة. كما سيحظى الزوار والمقيمون بدبي بتجربة لا تنسى مع باقة متنوعة وغنية تضم اكثر من 100 فعالية احتفالية تقام في 42 وجهة تابعة لمجموعة “اعمار للضيافة”. وبالامكان الاطلاع على الفعاليات المقامة بمناسبة حلول العام الجديد عبر الموقع الالكتروني: www.myfestivedubai.com.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت