Booking.com

قالت “وول ستريت جورنال” الأمريكية، إن دبي نجحت في كسر الرقم القياسي العالمي لأكبر لوحة عرض مضيئة بنظام “إل إي دي”، بلوحتها المذهلة التي تركزت على أطول مبنى في العالم وهو “برج خليفة”، وهو ما ذهبت إليه أيضا صحيفة الغارديان والتلغراف وصحف عالمية أخرى.

احتفالات دبي براس السنة 2015

احتفالات دبي براس السنة 2015 تحطم الأرقام القياسية

وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال” في تقريرها لرصد احتفالات بداية السنة الميلادية الجديدة، إن نحو 70 ألف لوحة عرض بنظام “إل إي دي” أومضت بالأضواء الملونة التي تعكس صور قادة البلاد، على امتداد 2722 قدماً في برج خليفة الأطول في العالم مع دقات ساعة منتصف الليلة الفائتة، والتي انطلق بعدها عرض للألعاب النارية على نطاق واسع في المدينة . وأن حشوداً ضمت مئات آلاف المتفرجين شهدت عشية الاحتفال بمطلع العام الميلادي الجديد في دبي .

إلى ذلك عرضت صحيفة “التلغراف” البريطانية تقريراً مصوراً، مصحوباً بلقطات فيديو حية على موقعها في شبكة الإنترنت، من احتفال عشية الاحتفال بالعام الجديد في دبي . وقالت الصحيفة إن الآلاف احتشدوا ليشاهدوا عرض الألعاب النارية المذهل أمام برج خليفة أطول مبنى في العالم، الذي تصدر مشهد الترحيب بقدوم العام 2015 . وأضافت الصحيفة أن الحاضرين أبدوا إعجابهم بمشهد اللوحة المضيئة العملاقة، مأخوذين بعروض الألعاب النارية الرائعة التي أضاءت سماء دبي .

قالت صحيفة ال”غارديان” إن المدن في جميع أنحاء العالم استقبلت العام الجديد بعروض الألعاب النارية التي تراوحت في حجمها من المثيرة للإعجاب إلى التي تلهب العقل . وأشارت الصحيفة إلى العروض التي جرت في دبي والتي قالت إنها حطمت الرقم القياسي للألعاب النارية، وشاشات العرض بإطلاق 500 ألف طن، تلتها الاحتفالية المقامة على جسر سيدني في أستراليا، ثم احتفالية عين لندن ومدينة هونغ كونغ الصينية، ثم احتفالية تايمز سكوير في نيويورك، التي ردد المحتفلون فيها نشيد الوداع للسنة المنصرمة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.