Booking.com

أكدت اللجنة السياحية بغرفة الرياض في اجتماعها الذي عقدته مؤخرا أهمية فتح قنوات التواصل, والتنسيق مع الجهات المعنية بتطوير القطاع السياحي بمنطقة الرياض للاستفادة من الإمكانات السياحية المتنوعة التي تزخر بها المنطقة للنهوض بالقطاع.

منطقة الرياض

إقامة ورشة عمل لتسليط الضوء على الفرص التسويقية السياحية بالرياض خلال الفترة من 17-19 مارس 2013

وفي هذا الإطار ستلتقي اللجنة عددا من كبار المسؤولين لمناقشة عدد من القضايا التي تخص المستثمرين بالقطاع السياحي بالرياض بغرض تفعيل دور القطاع في دعم التنمية المحلية والمساهمة في توفير فرص وظيفية للشباب السعودي.

وأوضح رئيس اللجنة محمد بن إبراهيم المعجل أن من بين الموضوعات التي ستتم مناقشتها خلال هذه الزيارات موضوع تقوية دور مجلس التنمية السياحي في تنشيط الحركة الاقتصادية السياحية, والسماح بإقامة الفعاليات التي تقام في المناطق الأخرى بإقامتها في منطقة الرياض, وتأكيد أهمية دور وتواجد الأمن في دعم السياحة والمعارض والمؤتمرات والفعاليات بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات التي يواجهها المستثمرون في القطاع بالنسبة لاستخراج تصاريح الفعاليات وربط ذلك بموافقة إمارة المنطقة الرياض, وأيضا منع إقامة الفعاليات النسائية داخل فنادق الأربع نجوم واقتصار إقامتها داخل فنادق الخمس نجوم فقط.

كما وافق الاجتماع على إقامة ورشة العمل الخاصة بتسليط الضوء على الفرص التسويقية السياحية في مدينة الرياض, وذلك خلال الفترة من 17-19 مارس الحالي, والتي تهدف لإبراز ما تتمتع به الرياض من إمكانات سياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت