Booking.com

أتمت القرية العالمية ، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، استعداداتها لاستقبال العام الجديد 2016 بمجموعة رائعة من العروض والمفاجآت المخصصة لإضفاء المزيد من البهجة والمرح على المحتفلين بليلة رأس السنة وبضيوف القرية العالمية في ليلة 31 ديسمبر المقبل.

كما وتأتي التطورات والتحسينات التي تم إدخالها إلى القرية العالمية في موسمها العشرين في سياق استراتيجية النمو التي بدأتها القرية العالمية وتمتد لخمس سنوات، بهدف مواكبة رؤية دبي 2020 الرامية إلى زيادة عدد السـياح القادمين إلى الإمارة، عبر التركيز على السياحة العائلية التي تشكل المحور الرئيسي في رؤية دبي السياحية.

وستستقبل القرية العالمية العام الجديد بأضخم ألعاب نارية من نوعها في تاريخ القرية العالمية والتي ستبدأ عند النافورة قبل أن تنتقل إلى خلف منطقة العروض المرحة، حيث تتميز الألعاب النارية بكونها الوحيدة من نوعها التي تتراقص على أنغام الموسيقى العالمية، وتمثل أحد أهم عوامل الجذب لرواد القرية العالمية المحتفلين بحلول العام الجديد، وفرصة مثالية لالتقاط أروع الصور والذكريات.

وتعمل القرية العالمية التي تحتفل هذا العام بمرور 20 موسماً منذ انطلاقتها على إعادة ابتكار مفهوم الترفيه في الشرق الأوسط، وذلك عبر استضافتها لعروض مميزة ساحرة لكافة أفراد العائلة، ما يعزز مكانتها باعتبارها الوجهة الأبرز للزوار من العائلات والأفراد من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خاصة، ومن أنحاء العالم بشكل عام.

وفضلاً عن فعالياتها المعتادة التي تبهر بها الضيوف من كافة الجنسيات يومياً، أضافت القرية العالمية عدداً من المفاجآت لزوارها في ليلة العام الجديد، ومن بين هذه المفاجآت عرض الـجيت سكي المدهش في بحيرة القرية العالمية وما يتخلله من حركات بهلوانية شيقة، يؤديها رياضيون محترفون أمام عيون رواد القرية العالمية في هذه الليلة المميزة.

ويواصل عرض فيستيفال الشيق في ليلة رأس السنة استقبال ضيوفه في رحلة خيالية تخوضها ثلاث شخصيات من ابتكار الدكتور سوس، تتمتع كل منها بسمات فردية وخاصة. بهدف تحقيق المتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة، فيما يواصل الشخصية الكرتونية المرحة جلوبو تعريف ضيوف القرية العالمية بعالمه وعالم أصدقائه المميزين.

وتصاحب أجواء القرية العالمية في ليلة رأس السنة الجديدة 2016 التدفقات الموسيقية الصادرة عن المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية والتي يدير نغماتها الدي جي الشهير نواف الذي حظي بجماهيرية واسعة بين رواد القرية العالمية في موسم العام الماضي.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.