Booking.com

أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمس انضمام شركة قبيلة للإعلام الجديد لمبادرة «#MyDubai» لإنتاج سلسلة سفر مكونة من 12 حلقة عن إمارة دبي برعاية خبراء السفر الإماراتيين من برنامج السفر الاجتماعي المعروف «بيتا بلانيت».

#MyDubai

سلسلة فيديو “#MyDubai” تضم 12 حلقة عن دبي برعاية برنامج “بيتا بلانيت”

و «رحلة #MyDubai» هي عبارة عن سلسلة سفر اجتماعية توثق مشاركات مجموعة من مستخدمي انستغرام البارزين من جميع أنحاء العالم وهم يحكون قصة تجوالهم في ربوع دبي أما ما يميز هذه الرحلة فهو أنها تحظى برعاية واهتمام العديد من الشخصيات الإعلامية الاجتماعية المعروفة في دبي.

ويبث بيتا بلانيت برنامج السفر العالمي الذي حاز على عدة جوائز إلى 50 مليون متفرج من مختلف أنحاء الشرق الأوسط ويتكون هذا البرنامج من سلسلة حلقات عن شقيقين من الإمارات يقومان بجولات سياحية حول العالم علماً بأنها المرة الأولى التي يتم فيها تطبيق هذا النموذج من برامج السفر الاجتماعي في دبي المدينة التي ينتميان إليها الأخوان العوضي.

وقد أبدى مبتكرو البرنامج والمضيفون حماسًا واضحًا تجاه سلسلة «رحلة #MyDubai» كونها ترتكز على المعرفة المحلية وتهدف إلى تحويل سكان دبي إلى جهات فاعلة تنشط في مساندة قطاع السياحة في مدينتهم، ومن خلال الارتقاء بتجربة بيتا بلانيت في مجال السفر الاجتماعي سيستعين الأخوان بقنوات التواصل الاجتماعي لتنظيم جولات يومية يتم تحديدها وفقًا لما يختاره السكان المحليون.

سيقوم سكان من أوساط التواصل الاجتماعي في دبي كل بحسب اهتماماته من عالم الموضة إلى الأطعمة والرياضة وريادة الأعمال بتنظيم 50 برنامجاً لرحلات بحسب أذواقهم حيث يوصون بالأماكن التي «يجب زيارتها» في دبي، ومن ثم سيتم عرض هذه البرامج على صفحة البرنامج على الفيسبوك وطرحها للتصويت.

بعد ذلك يتم تصوير الـ12 جولة التي حظيت بأعلى نسبة تصويت كحلقة من حلقات برنامج بيتا بلانيت سلسلة «رحلة #MyDubai»، وينضم لمحمد وبيمان في هذه السلسلة 12 من مستخدمي الإنستغرام البارزين عالميًا يتم اختيارهم بتصويت عام لكي يأتوا إلى دبي لخوض تجربة التمتع ببرنامج «رحلة #MyDubai».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت