افتتحت حديقة فليب اوت دبي أبوابها مؤخرا لتكون الحديقة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط على مساحة 4000 متر مربع في منطقة القوز الثالثة.

حديقة فليب اوت دبي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط

وتحتضن الحديقة أكثر من 200 جهاز ترامبولين موصولة ببعضها البعض، و10 ألعابٍ قائمة على أجهزة الترامبولين لا توجد إلا في دبي، متضمنةً منطقة مخصّصة للأطفال بطابقين، وملعب كرة قدم على الترامبولين، والجدران المجهزة للقفز.

وقال سمير علي مدير فليب آوت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  أنه بعد النجاح الذي حققته الحديقة بإطلاقها في شهر مايو فقد استقبلت عدد كبيراً من الملاحظات من أكثر من ألف زائر اختبروا المنشأة لذلك جاء قرار الإغلاق لإدخال تحسيناتٍ مهمة على مختلف المرافق.

وقد شهدت حديقة فليب آوت دبي  خلال الفترة الأخيرة توافد محبو القفز على أجهزة الترامبولين من جميع الأعمار ومن جميع أنحاء الإمارات بعد إغلاقها لستة أسابيع لإدخال تحسينات.

وتطلق فليب آوت دبي معسكرها الصيفي الجديد الأسبوع القادم في 20 يوليو 2016، ويستمر حتى الخميس 25 أغسطس 2016 أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

وقد تم تصميم المعسكر لاستهداف فئات الأطفال والمراهقين من عشّاق القفز على الترامبولين، والراغبين بتعلّم أجمل الخدع وأكثرها احترافية، بالإضافة لجذب محبي رياضة الرمي بالقوس.

 

شارك برأيكإلغاء الرد