Booking.com

إنجاز جديد تحققه مدينة دبي التي أصبحت بالفعل مدينة عالمية نموذجية بعد أن كشف ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابيه في انستغرام وتويتر عن اقتراب إطلاق موقع “دبي 360 درجة”لينقل صورة حيّة لاكتشاف دبي من أي مكان في العالم.

دبي

اقتراب إطلاق موقع “دبي 360 درجة” لينقل صورة حيّة لاكتشاف دبي

وسيُمكن الموقعالذي يستخدم أحدث التقنيات والمعدات في مجال التصوير والعرضرواده من مشاهدة أماكن دبي الحضارية ومعالمها السياحية من جميع الزوايا وفي كافة الأوقات.

وكتب الشيخ حمدان على حسابه الشخصي على موقع انستغرام “قريباً سوف نطلق موقع دبي 360 على شبكة الإنترنت الذي سيمكنكم من اكتشاف دبي بمنظور مختلف لم يشاهد من قبل”.

ويهدف الموقع الذي يستخدم أحدث تقنيات التصوير والعرض إلى إبراز الصورة الواقعية لدبي التي أصبحت واحدة من أهم مدن العالم نمواً وجذباً للاستثمارات والشركات العالمية الضخمة، إضافة إلى كونها إحدى الوجهات السياحية على الأجندة العالمية, وسيحوي الموقع العديد من الفيديوهات التي تغطي أماكن دبي القديمة والحديثة, وينقلها للمشاهدين عبر الإنترنت بأعلى التقنيات ومن كافة الزوايا، ما لم يتخيله المرء عن هذه المدينة الساحرة.

وتُعد خطوة الشيخ حمدان مبادرة إبداعية وترصد أبرز معالم دبي السياحية من جميع الزوايا وفي كافة الأوقات.

وتعرض الصفحة التجريبية لموقع دبي 360 درجة فيديو مدته تقارب 12 دقيقة عبارة عن جولة افتراضية تفاعلية في داخل المدينة الرائدة عالمياً. صور بشكل كروي أو بدوران 360 درجة شامل الرؤية, واستغرق التقاط الصور المجمعة فيه ما يقرب من 30 ساعة, ويستعرض أنشطة المدرج في مطار دبي الدولي أحد المطارات الأكثر ازدحاماً في العالم.

وأكد ولي عهد دبي “أن الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو إيصال رسالة للعالم نقول فيها إن وراء التقدم العمراني والتكنولوجي في دبي حياة جميلة وهوية متفردة وثقافة حقيقية, وستنقل الصور حياة ملايين السكان والزوار في دبي, وستنقل مشاعرهم وخواطرهم وأجمل أوقاتهم ولحظاتهم وتجاربهم ومغامراتهم, وأهم محطات حياتهم الاجتماعية, وستنقل الحياة في دبي بكل تفاصيلها ولمحاتها الإنسانية للعالم, وستنقل أيضاً القيم والمبادئ التي يعليها مجتمعنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت