Booking.com

يسعى محبو السفر والسياحة في العالم لزيارة مدينة نيويورك، ويشتاقون لزيارة أجمل معالمها السياحية التي تعد من بين الأشهر عالميا، ولا عجب في ذلك فهي التفاحة الكبيرة التي طالما راودت أحلام المسافرين من شتى بقاع الأرض.. وتبقى الميزانية هي العائق الأول لزيارة واحدة من أغلى المدن في العالم.

الإقامة في نيويورك

الإقامة في نيويورك بواسطة موقع airbnb


وتعد الفنادق وعامل الإقامة في نيويورك إشكالية كبيرة بالنسبة لمحدودي الميزانية من المسافرين مع متوسط أسعار تصل في بعض الأخيان إلى 300 دولارا في الليلة، إلا أن هذا الوضع يمكن أن يتغير جذريا مع متوسط سعر 22 دولار فقط عبر الإقامة في سيارة.

وهذا ما أعلن عنه موقع  “Airbnb” العالمي وهو من أفضل المواقع الإلكترونية لصفقات جيدة للسفر، والذي ذكر أن الإقامة داخل شاحنة أو سيارة في مدينة نيويورك بات متاحا الآن عبر صفحاته، مؤكدا أيضا أن الأمر يحظى بشعبية لا تصدق.

وقد أبدى مستخدمو Airbnb سعادتهم البالغة بإتاحة هذا الأمر، مؤكدين أن الإقامة مريحة وبسعر مناسب لكافة الميزانيات،كما أنها موفرة للخصوصية، ومن ثم سيكون ذلك عاملا من عوامل الجذب السياحي التي تحسب لهذه المدينة الجميلة.

قائمة بفنادق نيويورك التي يشملها عرض بوكينج

وتشمل الوجهات السياحية للمدينة مبنى امباير ستيت، وتمثال الحرية، وجزيرة إيليس، و عروض مسرح برودواي، وأيضا المتاحف مثل متحف المتروبوليتان للفنون، وكذلك المساحات الخضراء مثل سنترال بارك وحديقة واشنطن سكوير، ومركز روكفلر، وتايمز سكوير بالإضافة إلى مراكز التسوق الفخمة على طول شارعي الخامس وماديسون.

ومن العوامل التي تجذب السياح أيضا الأنشطة الموسمية مثل التزلج على الجليد في حديقة سنترال بارك في فصل الشتاء، ومهرجان ترايبيكا السينمائي، والعروض المجانية في سنترال بارك في سمرستيج. وكذلك حديقة حيوان برونكس، كوني آيلاند، وحديقة نباتية جديدة في نيويورك وغيرها.

(طالع من موقع موسوعة المسافر كيف تحصل على شقة مثالية للإيجار عبر مواقع مثل airbnb)

شارك برأيك