Booking.com

أصدرت شركة « باسفيك وورلد»، التابعة لشركة تي يو آي، أكبر شركات السياحة والترفيه في العالم، ومقرها هامبورغ، مؤشرا لأفضل وجهات العالم في قطاع الاجتماعات، والحوافز، والمؤتمرات، والمعارض خلال عام 2014، لتحل الإمارات في المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط.

الإمارات

دبي مدينة دائمة التغيير

واعتبر المؤشر كلاً من دبي وأبوظبي أكثر وجهتين شعبية، فيما جاءت كل من الهند، والولايات المتحدة، وأوروبا الشرقية، واسكندنافيا وبنلوكس في قائمة أكثر الأسواق شعبية بالنسبة للإمارات في هذا القطاع، وكانت الحوافز والاجتماعات أكثر الخدمات شعبية وفق المؤشر.

وقال جاستين ألفريد، مدير الوجهات في باسفيك وورلد إن دبي مدينة دائمة التغيير، التي تستقطب الكثيرين ممن يعيدون الكرة لزيارتها، نظراً لوجود شيء جديد دائماً. ولقد تمكنت المدينة، ومشغلو قطاع الاجتماعات، والحوافز، والمؤتمرات، والمعرض الرئيسيون من خلق استدامة الاهتمام في استثمار المدينة في الفنادق، والمناطق السياحية، وتطوير منتجات جديدة للحوافز والاجتماعات. وتستهدف دبي جذب 20 مليون سائح في 2020، ولذا فإن تطويرها لا تحده حدود.

وأحدث قرار الإعفاء من التأشيرة لـ 13 دولة أوروبية شرقية، ومنها بولندا، وسلوفينيا، وجمهورية التشيك، والخطوط الجديدة لطيران الإمارات ومنها شيكاغو، واوسلو، وبروكسيل، وممباي ودلهي، أثار إيجابية واضحة على هذا القطاع، عبر زيادة المجموعات من دول أوروبا الشرقية، والهند خاصة. وعاد الطلب والاهتمام بالأنشطة عالية المستوى بالإيجاب إلى القطاع، وتزخر دبي بعروض واسعة ومتنوعة لاستضافة الزوار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت