Booking.com

تستمر الأعمال الإنشائية في مشروع “ريم مول” التجاري، والذي من المتوقع أنه سيكون الأكبر من نوعه على مستوى الجزيرة وبين أكبر مراكز التسوق في إمارة أبوظبي، ومن المقرر افتتاحه أواخر العام المقبل 2020.

ويقع ريم مول على شارع عبد الله عمران تريم في قلب جزيرة الريم، وتبلغ تكلفته 1.2 مليار دولار (4.5 مليار درهم) حسب الخطة الموضوعة للمشروع وأهداف البناء والتمويل.

وسيوفر عند اكتماله مليوني قدم مربعة من المساحات التجارية للمستأجرين، والتي ستحتوي على 450 متجراً محلياً وعالمياً.

ويعتبر المركز التجاري الذي تطوره شركة “الفروانية” للتطوير العقاري أحد أهم المشاريع العقارية الجاري تنفيذها في جزيرة الريم كونه يشكل إضافة نوعية جديدة إلى قطاع تجارة التجزئة، ويخدم سكان الجزيرة الذين يشهدون زيادة بشكل متواصل مع توجه الكثيرين للإقامة داخل مشاريعها السكنية، التي تتميز بتوفر الخدمات والمرافق النوعية للسكان.

وكانت الأعمال الإنشائية للمجمع قد بدأت أواخر عام 2017، وتم تصميم مركز “ريم مول” التجاري ليوفر تجربة تسوق فريدة من خلال تصاميمه الداخلية التي تعكس الطبيعة الجذابة لإمارة أبوظبي وغابات القرم والمسطحات الملحية وتشكيلاتها الكريستالية، التي تعكس تاريخ الإمارة وطابعها المميز.

ويعتبر شارع عبد الله عمران تريم أحد الشوارع الرئيسية في جزيرة الريم، ويصل بين المجمعات السكنية الكبيرة بها، ويؤدي إلى جامعة السوربون، وتقام على جانبيه العديد من المشاريع الكبيرة منها مشروع “ريم مول” التجاري.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت