Booking.com

أعلنت مملكة البحرين أنها بصدد تطبيق المزيد من التسهيلات على تأشيرات الدخول إلى المملكة منذ الأول من أكتوبر 2014, وذلك بمنح التأشيرة الفورية والتأشيرة الإلكترونية قبيل الوصول بما يسهل لمواطني أكثر من 100 دولة من مختلف أرجاء العالم الاستفادة من هذه التسهيلات.

البحرين

منح تأشيرة الأعمال والسياحية لمدة شهر كامل مع قابلية التجديد لمدة 3 أشهر

ومن شأن التسهيلات الجديدة تقليل الوقت لاستخراج تأشيرات دخول المملكة بحسب معايير التقييم, وهو ما يضع المملكة في موقع متقدم بالنسبة لبقية دول المنطقة في تسهيل الدخول والعبور, كما ويساهم بشكل إيجابي في دعم قطاعات الاقتصاد الوطني, ويسهل إمكانية دخول رجال الأعمال الأجانب إلى المملكة مما سيعزز القطاع السياحي.

والجدير بالذكر بأن تأشيرات الدخول الالكترونية الجديدة سوف تُمنح لحاملي جوازات 102 دولة حيث ستتوفر التأشيرة الفورية والالكترونية عند الدخول إلى مواطني 66 دولة يبنما تتوفر التأشيرة الالكترونية لمواطني 36 دولة.

وتتطلب التأشيرة الالكترونية التقديم المسبق من خلال الموقع الالكتروني (www.evisa.gov.bh) باتباع خطوات مبسطة لتسهيل الدخول إلى المملكة لإقامة الأعمال أو السياحة حيث يمكن التأكد من الاجراءات وقائمة الدول المؤهلة للاستفادة من التسهيلات الجديدة عبر الموقع.

وسيتم العمل على منح تأشيرة الأعمال والسياحية لمدة شهر كامل مع قابلية التجديد لمدة 3 أشهر في بداية العام الجديد 2015 كما وسيتم توفير تأشيرات دخول متعددة.

وتم عرض التسهيلات الجديدة خلال اجتماع مجلس الوزراء في شهر يوليو الماضي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس التنمية الاقتصادية حيث أكد أن الإصلاحات الاقتصادية كتسهيل تأشيرات الدخول ستساهم في جذب الاستثمارات الأجنبية والدفع بالتطور الاقتصادي لخلق فرص عمل أكثر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت