Booking.com

أعلنت جولة سياحية في الشارقة، خدمة الحافلات السياحية التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع شركة “سيتي سايت سيينج وورلدوايد”، عن توسيع نطاق خدماتها لتشمل مستخدمي حافلاتها في الشارقة ودبي، وتقدم لهم تجربة أكثر متعة وفائدة.

خريطة جولة سياحية في الشارقة

خريطة جولة سياحية في الشارقة من “شروق” وشركة “سيتي سايت سيينج

وتتيح الإتفاقية الجديدة للمسافرين الذين يحملون تذكرة سارية لمدة 48 ساعة صادرة عن جولة سياحية في الشارقة أو جولة سياحية في دبي الركوب في حافلات الجولة السياحية في كل من الشارقة ودبي خلال فترة سريان التذكرة. ولمساعدة الركاب في الحصول على أعلى قيمة ممكنة من التذكرة، تتيح الاتفاقية لحاملي التذكرة السارية لمدة 48 ساعة، استخدام خدمة حافلات النقل مجانا، للإستفادة من رحلات الحافلات ما بين السوق المركزي بالشارقة وسيتي سنتر ديرة في دبي.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في “شروق”، في تعليق له على إطلاق الخدمة الجديدة: نحن في غاية الفخر بالاقبال الكبير الذي حققته “جولة سياحية في الشارقة” خلال العامين الماضيين، حيث تحول المشروع خلال فترة وجيزة إلى جزء لا يتجزأ من العروض السياحية التي تقدمها إمارة الشارقة، وليمنح زوار الإمارة وساكنيها على حد سواء فرصة إستكشاف عناصر الجذب الثقافية، والتجارية، والطبيعية المتنوعة التي تزخر بها الشارقة. ومن خلال هذا الربط السهل والمريح بين رحلات الجولات السياحية في الإماراتين، بات بوسعنا اليوم إتاحة الفرصة أمام زوار دبي لتجربة كل ما في جعبة الشارقة لتقدمه للسياح. ونبقى ملتزمين على الدوام بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا، والتطلع قدما لإستقبال المزيد من الزوار، لاسيما مع احتفالات الشارقة بتتويجها بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015″.

وقال جيسوس رويز بيريز، مدير عام جولة سياحية في دبي: “تتيح شراكتنا مع جولة سياحية في الشارقة لركابنا اكتشاف جمال إمارة الشارقة. وتعود بداية عمليات جولة سياحية في دبي إلى اكتوبر 2014، وقد تمكنا من إقامة علاقات متينة مع الشركاء المحليين بهدف إضافة المزيد من القيم لجولاتنا، وتقديم أفضل تجربة لضيوفنا القادمين لزيارة دبي”.

جولة سياحية في دبي 2

ودأبت “جولة سياحية في الشارقة” على توسيع خدماتها منذ إنطلاقتها في العام 2012 كمشروع مشترك بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” وشركة “سايت سيينج وورلدوايد” الرائدة في تشغيل خدمة حافلات الجولات السياحية ضمن المدن، لتتوسع على صعيد عدد المسارات والمحطات داخل الشارقة، وعلى صعيد جودة الخدمات المقدمة على متن حافلاتها العصرية المجهزة بأحدث التقنيات.

وتتوفر الجولات السياحية عبر الحافلات ذات الطابقين التي تتسع إلى 72 شخصاً طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار العام وبأسعار معقولة، حيث يبلغ سعر تذكرة جولة سياحية في الشارقة السارية لمدة 24 ساعة 85 درهماً للكبار، و45 درهماً للأطفال، فيما يبلغ سعر التذكرة السارية لمدة 48 ساعة 295 درهم للكبار، و130 للصغار. ويمكن للركاب استخدام الحافلات في أي من مساراتها الثلاثة: المسار الأحمر (الجولة الترفيهية) والذي يشمل 13 محطة، ويستغرق المرور بها ساعة وثلاثين دقيقة، والمسار الأخضر (الجولة الثقافية) والذي يشمل ثمانِ محطات خلال 60 دقيقة، والمسار الأزرق (الجولة الليلية) والذي يشمل 12 محطة خلال ساعة وثلاثين دقيقة.

وتتضمن الحافلات دليلاً إرشادياً صوتياً بسبع لغات هي العربية، والإنجليزية، والروسية، والألمانية، والصينية، والإسبانية، والأوردو، وذلك استجابة للتعدد الثقافي للسياح الذين يتوافدون إلى الشارقة. كما تتوفر خدمة التعليق الصوتي المخصصة للأطفال. ويمكن للركاب، أيضاً، الإستفادة من خدمة الاتصال المجاني بشبكات الإنترنت عبر “خدمة الإنترنت اللاسلكي واي فاي” التي تقدمها الشركة مجاناً.

جولة سياحية في الشارقة

وتتميز الحافلات بتصميمها الخاص والملائم للظروف المناخية في المنطقة، حيث جاء تصميم الحافلات المكشوفة مع سقف قابل للفتح لتصبح الحافلة مكشوفة من الأعلى خلال أشهر الشتاء، مع إمكانية إغلاق سقف الحافلة المكيفة خلال أشهر الصيف الحارة للمحافظة على برودة الجو داخلها.

وجاء تصنيف “جولة سياحية في الشارقة” في المركز الأول في قائمة الفعاليات في الشارقة التي أصدرها موقع السفر الشهير عالمياً “تريب ادفايزر”، وضمت 28 فعالية، محققاً 4.5 نجمة تقييم، مع الإشادة بالعاملين على متن الحافلات، لما تميزوا به من ثقافة عالية، وحرص على مساعدة الركاب بأسلوب محبب. وستُسهم الإضافات الجديدة للخدمات الشاملة التي تقدمها الحافلات في تعزيز الشهرة الواسعة التي حققتها “جولة سياحية في الشارقة”، وتميزها في الخدمة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت