Booking.com

تشارك مدينة الحكير لاند الترفيهية المجتمع السعودي الفرحة باليوم الوطني من خلال تقديم فعاليات جديدة ومختلفة للزوار والمرتادين للمدينة احتفالا بهذا اليوم المجيد في تاريخ المملكة.

السعودية

الحكير لاند تقدم برامج ترفيهية خاصة للنساء والأطفال

وفقا لإدارة المدينة فقد تم الاستعداد لهذا اليوم من فترة طويلة من خلال إعداد برامج خاصة ترفيهية للنساء والأطفال وأخرى ثقافية للتعريف بهذا اليوم ودور الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود –طيّب الله ثراه- في توحيد المملكة وبدء حركة التنمية الشاملة فيما أكمل أبناءه الملوك البررة –سعود, وفيصل, وخالد وفهد- يرحمهم الله, وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله – يحفظه الله- المسيرة من بعده لتصبح السعودية واحدة من الدول المهمة عالميا وإقليميا.

وأعلنت إدارة المدينة عن وجود فعاليات كثيرة ومن الفعاليات أكبر كرت تهنئة للملك ومعرض المملكة مابين الأمس واليوم وكذلك معرض رسوم للأطفال وركن خاص بالتصوير وإرسال الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

كما تم الانتهاء من استعداد المدينة بهذه المناسبة الغالية من مظاهر للاحتفال واكتست المدينة باللون الأخضر والأعلام والزينة.

وتنتهز المدينة هذه المناسبة الكريمة لترفع أسمى آيات الشكر والتقدير والمحبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وعموم الشعب السعودي سائلة الله تعالى أن يعيد علينا هذه المناسبة الغالية والمملكة في تقدم وازدهار.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام, وهو يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية حيث صدر في 17 جمادى الأولى, 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت