Booking.com

تشارك مدينة الحكير لاند الترفيهية في الرياض المجتمع السعودي الفرحة باليوم الوطني من خلال تقديم فعاليات جديدة ومختلفة للزوار والمرتادين للمدينة احتفالا بهذا اليوم المجيد في تاريخ المملكة.

الحكير لاند

الحكير لاند تنظم برامج ترفيهية خاصة بالنساء والأطفال

وفقا لإدارة المدينة فقد تم الاستعداد لهذا اليوم من قترة طويلة من خلال إعداد برامج خاصة ترفيهية للنساء والأطفال وأخرى ثقافية للتعريف بهذا اليوم ودور الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيّب الله ثراه – في توحيد المملكة وبدء حركة التنمية الشاملة فيما أكمل أبناؤه الملوك البررة – سعود, وفيصل, وخالد, وفهد-يرحمهم الله, وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله  – يحفظه الله – المسيرة من بعده لتصبح السعودية واحدة من الدول المهمة عالميا وإقليميا.

وأعلنت إدارة المدينة عن وجود مسابقات وسحوبات على جوائز قيمة من ذلك سبائك ذهب وأجهزة كهربائية وإلكترونية وغيرها من الهدايا للزوار.

ومن الفعاليات كذلك مسابقات تلوين للاطفال لشعار المملكة، وعروض شعبية على المسرح، وعروض أخرى ترفيهية مبهرة تحبس الأنفاس مع مفاجآت سيعلن عنها أثناء تواجد الزوار.

وتنتهز المدينة هذه المناسبة الكريمة لترفع أسمى آيات الشكر والتقدير والمحبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وعموم الشعب السعودي سائلة الله تعالى أن يعيد علينا هذه المناسبة الغالية والمملكة في تقدم وازدهار.

وتعتبر مدينة الحكير لاند نشاطا رئيسيا مستقلا لتفردها وتميزها عن باقي المدن الترفيهية الأخرى حيث تصوغ فكرا ترفيهيا وثقافيا معاصرا وذلك من خلال توفير مناشط ومرافق خدمية متنوعة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة من الراحة والاستجمام والتسوق والتعلم وفق أرقي المواصفات وأعلى التجهيزات المعروفة عالمياً.

وتعرف مدينة الحكير لاند السياحية بمدينة التجدد الدائم والإبهار المستمر ومنظومة عالمية من طراز فريد تعكس لنا التراث العربي والاسلامي والعالمي بكامل إبداعاته وتشكيلاته فهي نموذج للنجاح الباهر الذي يبلور الثقافة العالمية, ويعمل على تلاقي الحضارات الانسانية, ويستلهم أصالة الماضي وحداثة الحاضر وإشعاعات المستقبل فهي نمط جديد من الترفيه يحكي من خلال واقع مرئي وملموس تاريخ الشعوب, ويعكس عاداتهم وتقاليدهم, ويقدم صورا حية لحياتهم اليومية, ويثري قدرات الأطفال الابتكارية والخيالية بل وتجمع لنا العالم في مكان واحد من خلال بانوراما عالمية تنبض بالحركة والحياة.

وتقع مدينة الحكير لاند السياحية في شارع الدائري الشرقي بحي الحمراء بالعاصمة السعودية الرياض, وتفتتح ابوابها من 4:00 مساءً الى منتصف الليل.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام, وهو يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية حيث صدر في 17 جمادى الأولى, 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية, واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر 1932 يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.