Booking.com

شهدت الخيم الرمضانية في دبي إقبالا غير مسبوق هذا العام ليصل الإشغال إلى ذروته في أيام نهاية الأسبوع حيث رفعت إدارات الخيم لافتة «كامل العدد», وهو ما دفع بعضها إلى وضع حد أدنى للإنفاق للطاولة الواحدة وصل ألف درهم في ليالي الذروة للسحور. واعتذرت العديد من الخيم عن قبول طلبات حجوزات خصوصا فترة السحور, والذي شهد أعلى كثافة في الحجوزات فيما شهدت العديد من المطاعم حركة عالية, وإن كانت أقل من الخيم.

شهدت الخيم الرمضانية في دبي إقبالا غير مسبوق هذا العام ليصل الإشغال إلى ذروته في أيام نهاية الأسبوع حيث رفعت إدارات الخيم لافتة «كامل العدد», وهو ما دفع بعضها إلى وضع حد أدنى للإنفاق للطاولة الواحدة وصل ألف درهم في ليالي الذروة للسحور.

خيمة رمضان دبي

بعض الخيم وضعت حداً أدنى بقيمة 1000 درهم للإنفاق بالطاولة الواحدة

واعتذرت العديد من الخيم عن قبول طلبات حجوزات خصوصا فترة السحور, والذي شهد أعلى كثافة في الحجوزات فيما شهدت العديد من المطاعم حركة عالية, وإن كانت أقل من الخيم.

وجاء الإقبال الأكبر على الخيم في ليالي الأحداث الرياضية الهامة خلال مباريات مونديال البرازيل حيث تجاوزت الحجوزات الطاقة الاستيعابية المتاحة أكثر من 20% مما دفع بعضها إلى توسيع المساحات في بعض الأيام.

وشهد هذا العام, ولأول مرة تنظيم خيمة في الخليج التجاري, من جانب «باي أفينيو مول», متضمنة أنشطة رمضانية يومية من الإفطار حتى السحور في الطابقين الأرضي والميزانين ضمن ردهة المطاعم في المول حيث تم إعداد وتحويل ردهة الطعام إلى مجلس عربي لإضفاء المزيد من الأجواء الرمضانية.

وحسب بيانات الخيمة فقد بلغ الإشغال على مدار أيام رمضان السابقة أكثر من 90%, وصل نهاية الأسبوع إلى 100%, وتم تخصيص المنطقة بأكملها للفعاليات الترفيهية العائلية والاحتفالات الرمضانية بما في ذلك عروض موسيقية عربية للعزف على آلتي الكمان والعود.

وجاءت الحجوزات التجارية والجماعية في المركز الأول من الحجوزات, وبلغ متوسط الانفاق اليومي للطاولة ما بين 500 إلى 1500 درهم.

إلى ذلك بررت خيمة «جاكوار» في مرسى دبي «مارينا دبي» تحديد ألف درهم في أيام الذروة نظرا للطلب العالي على الخيم خصوصا من المجموعات, وحجوزات الشركات والعائلات, والحجوزات التجارية.

وبين أحد مسؤولي الخيمة أن النمو متوسط الإشغال خلال الأيام الماضية من شهر رمضان تجاوز 95%, ووصل في بعض الأيام إلى 100%, لافتا إلى رفض أي طلب غير محجوز مسبق.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.