Booking.com

تبدأ اليوم فعاليات معرض السفر والسياحة السنوي الذي تنظمه الريس للعطلات، ويستمر حتى السبت المقبل في مردف سيتي سنتر، ويشارك في المعرض الهيئات السياحية لـ10 وجهات سياحية من خلال مكاتبها في الإمارات، وهي الأرجنتين وماليزيا واستراليا وميونخ وهامبورج والفلبين وتايلاند وكوريا وسلطنة عمان وقبرص.

مردف-سيتي-سنتر-دبي

“الريس للعطلات” تطرح خصم 10% على السفر إلي أي من الـ10 وجهات السياحية المشاركة بالمعرض

وقال محمد جاسم الريس نائب الرئيس التنفيذي للريس للعطلات إننا نقيم هذا المعرض السنوي لنوفر أمام الراغبين للسفر خلال الصيف خيارات أوسع وأشمل لوجهات سياحية مميزة إلى جانب ما نقدمه كشركة منظمة للحدث من خصم نسبته 10% على أي عرض من العروض التي تشملها هذه الوجهات.

تايلاند:

وقال شاليرماسك سورانانت مدير مكتب السياحة التايلاندي في الشرق الأوسط بدبي إن سوق الشرق الوسط والخليج بشكل عام والإمارات بشكل خاص يعد من الأسواق المهمة المصدرة للسياحة إلى تايلاند حيث بلغ عدد الإماراتيين الذين سافروا إلى تايلاند العام الماضي نحو 176 ألف زائر.

كما أن عدد الزوار من عمان والسعودية والكويت في تزايد مستمر، ودشنت هيئة السياحة التايلاندية مؤخرا من خلال مكتبها التمثيلي في دبي شعارها التسويقي الجديد “تايلاند المدهشة تبدأ بالبشر”، ويركز على ما تتميز به تايلاند من حسن الضيافة ودفء الاستقبال.

وأكد أنه تم تدشين قنوات عربية للتواصل الاجتماعي على تويتر وفيس بوك إلى جانب تدشين موقعها باللغة العربية، وأعدت تايلاند هذا الصيف رحلات خاصة لزوارها من الشرق الأوسط لكل فرد أو مجموعة أو عائلة أو عروسين.

ماليزيا:

وقال محمد طيب إبراهيم مدير مكتب هيئة السياحة الماليزية في دبي أن ماليزيا تحتفل هذا العام بزوارها تحت شعار “2014 عام زيارة ماليزيا” مشيرا إلى أن أعداد الزوار في تزايد مستمر.

وأشاد بالمعرض حيث إنه يمثل فرصة جيدة للتعرف على عوامل الجذب السياحي، وما تقدمه ماليزيا لزوارها هذا الصيف، وقال أن عدد الزوار من الإمارات ارتفع العام الماضي إلى 19.83 ألفا مقارنة مع 18.23 ألفا عام 2012، ونتوقع أن يرتفع العدد هذا العام بصورة أكبر.

الفلبين:

وقال رايموند جلين أجوستين مسئول مناطق روسيا والهند والشرق الأوسط في وزارة السياحة الفلبينية: “بلغ عدد الزوار من الإمارات في العام 2012 نحو 15 ألفا بزيادة قدرها نحو 20% عن العام الأسبق”.

وأضاف انه إلى جانب عدم الحاجة للحصول على تأشيرة سياحية مسبقة لدول مجلس التعاون فإن الفلبين تقدم عروضا مميزة للتسوق إلى جانب عروض خاصة للعائلات، وتوفر المنتجعات ذات المناظر الخلابة والمرافق الترفيهية إلى جانب 7100 جزيرة في انتظار السياح لاكتشافها، وأكد أنه سيتم تدشين قنوات للتواصل الاجتماعي باللغتين العربية والانجليزية الشهر المقبل.

قبرص:

وقال فاسيليس ثيوشاريدديس مدير مكتب الشرق الأوسط لهيئة السياحة القبرصية في دبي أن عدد زوار قبرص من الإمارات العام الماضي ارتفع بنسبة 26% عن العام الأسبق حيث بلغ عددهم العام الماضي 14.6 ألفا مقابل 10.6 آلاف في عام 2012.

ونتوقع أن يرتفع العدد بصورة أكبر هذا العام حيث أعلنت كل من “طيران الإمارات” و”طيران الاتحاد” عن تسيير رحلات يومية إلى قبرص، وأشاد بالشراكة مع الريس للسفريات التي تساهم في زيادة عدد الزوار من الإمارات إلى قبرص كل عام.

أستراليا:

وقال أندرو أولدفيلد مدير التسويق بالشرق الأوسط لكوينز لاند الاسترالية أن عدد الذين زاروا استراليا من الإمارات ارتفع بنسبة 60%، وبنسبة 37% من باقي دول الخليج، وذلك خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر.

وأضاف أن جولد كوست تستقبل زوارها بطقس بديع طوال العام لكن أفضل الشهور لزيارة استراليا هي يونيو ويوليو وأغسطس فهي شهور الشتاء هناك، وأضاف أن جولد كوست توفر المأكولات الحلال لزوارها وهناك مطاعم لبنانية وهندية وصينية وماليزية وتايلاندية وهناك أيضا البيتزا الحلال.

وأشار إلى أن العديد من الفنادق هناك بها طهاة من الشرق الأوسط كما توفر قاعات خاصة للصلاة في المتنزهات والمراكز التجارية، وقال انه يمكن التقدم للحصول على التأشيرة الكترونيا كما يمكن الحصول على تأشيرة متعددة السفرات لمدة عامين، ويمكن البقاء في استراليا لمدة ثلاثة أشهر متصلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت