Booking.com

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار، حملتها الإعلامية والتسويقية الخاصة بإجازة منتصف العام الدراسي، عبر الصحف المحلية ومواقع صفحات التواصل الاجتماعي ..

السعودية

وتشهد إجازة منتصف العام الدراسي انطلاق عدد كبير من المهرجانات والفعاليات السياحية في مختلف مناطق المملكة

وبدأت الهيئة في نشر التقارير الصحفية الهادفة إلى الترويج للوجهات السياحية المحلية في الإجازة، والتعريف بالعروض والفعاليات الصحفية، كما قامت بتوزيع عدد 400 ألف مطوية تعريفية في الصحف الرئيسية، إضافة إلى توزيع آلاف المطبوعات في مراكز المعلومات السياحية.

وتركز الحملة، التي تستمر لمدة أسبوعين وتحمل شعار ” فعاليات رائعة لوجهات متنوعة “، على تسويق العروض والفعاليات خلال إجازة منتصف العام، مع دعمها بعدد كبير من العروض من الفنادق والشقق بالتنسيق مع فروع المناطق، وتوفير الأدوات التي تساعد وتسهل على السائح الاستمتاع برحلاته مثل خدمات مركز الاتصال السياحي ( 19988 ) وتطبيق السياحة السعودية على الأجهزة الذكية وموقع السياحة السعودية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وتهدف الحملة، إلى تسويق العروض السياحية في المناطق التي تقدمها منشآت الإيواء السياحي بالتنسيق مع فروع الهيئة في المناطق خلال إجازة منتصف العام، وتسويق الفعاليات السياحية التي تقام خلال إجازة منتصف العام.

ودعت هيئة السياحة في حملتها جمهور المستفيدين سواء العائلات السعودية أو المقيمين في المملكة الشباب وأيضاً السائح الخليجي، إلى استغلال فرصة عروض إجازة منتصف العام السياحية التي تقدمها العديد من شركات السفر والسياحة المعتمدة تحت إشراف ورعاية الهيئة، حيث تضمن الإعلان عروض سياحية لكل منطقة، من خلال تنظيم رحلات سياحية إلى العديد من الوجهات السياحية بالمملكة التي يزداد عليها الطلب من الزوار وترقى لتطلعاتهم بقضاء إجازة ممتعة مع العائلة وتلاءم هذا الوقت من العام، وبأسعار منافسة وفي متناول شرائح المجتمع كافة.

وتشهد إجازة منتصف العام الدراسي انطلاق عدد كبير من المهرجانات والفعاليات السياحية في مختلف مناطق المملكة، التي تتنوع فعالياتها ما بين اجتماعية وتراثية ورياضية وترفيهية وثقافية وأنشطة تناسب جميع شرائح المجتمع، وتنظمها مجالس التنمية السياحية بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والآثار والجهات الأخرى.

وتسهم تلك العروض السياحية في غرس مفهوم السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار الخليجيين على الاستفادة والاستمتاع بالغنى والتنوع الذي تتميز به المملكة كبلد له مقوماته السياحية الفريدة لقضاء إجازة منتصف العام فيها برفقة الأهل والأحباب، إضافة إلى تعميق الوعي بجاذبية الخيارات السياحية في المملكة كوجهة سياحية مختارة للسائح المحلي والخليجي خلال هذه الإجازة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت