Booking.com

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة جولة ترويجية جديدة في السوق الهندية، تروّج من خلالها لمنتجها السياحي والثقافي والعائلي، بالتعاون مع العربية للطيران، خلال الفترة بين 15 و22 سبتمبر الجاري. وستشمل الجولة ورش عمل ولقاءات مع كبرى شركات السياحة والسفر الهندية وأبرز صنّاع السياحة في تلك الأسواق..

الشارقة

تشهد إمارة الشارقة في كل عام أعداداً متزايدة من السياح الهنود،

وذلك في مدن بومبي، نيودلهي، حيدرآباد، تشيناي، وبنغالور، وسيضم وفد الإمارة عدداً من الفاعلين بالقطاع السياحي وفنادق الإمارة، منها فندق غولدن توليب الشارقة وفندق كوبثورن الشارقة، وذلك بعد تنظيم عدد من الجولات الترويجية الناجحة في كبرى أسواق السياحة الخليجية والأوروبية.

وفي تعليق حول الجولة الترويجية، أكد خالد جاسم المدفع، المدير العام لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن السوق الهندية تُعد من أبرز الأسواق السياحية الواعدة..

وتشهد إمارة الشارقة في كل عام أعداداً متزايدة من السياح الهنود، إذ استقطبت أكثر من 123 ألف سائح من الهند خلال العام الماضي 2013، مسجلةً زيادة وصلت إلى 41 %، مقارنة بالعام الذي سبقه، ومن المتوقع أن تزداد هذه الأعداد خلال السنوات المقبلة لما تقدمه الشارقة لزوارها من تلك الأسواق.

وقال سعادته إن هذه الجولة تأتي بالتزامن مع احتفال الإمارة بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، وفي الوقت الذي تجري فيه التحضيرات لاحتفالات العام المقبل بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015، إذ سيقوم الوفد من خلالها بالترويج لأبرز المشاريع والاحتفالات الثقافية والسياحية العالمية التي تنظمها الإمارة خلال الفترة المقبلة، ما يعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية واستثمارية مثالية للسوق الهندية بشكل خاص، والآسيوية بشكل عام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت