Booking.com

تشهد سماء المنطقة الشرقية مساء اليوم الخميس أضخم عرض للألعاب النارية على مستوى المنطقة، ويستمر لمدة 3 أيام متتالية في كل من الدمام والخبر وشاطئ نصف القمر إضافة إلى بعض الفعاليات المصاحبة برعاية إعلامية من “سبق”.

المنطقة الشرقية تشهد أضخم عروض الألعاب النارية

عروض الألعاب النارية تستمر 3 أيام في كل من الدمام والخبر وشاطئ نصف القمر

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية رئيس لجنة التنفيذ والتنظيم للمهرجان محمد بن عبد العزيز الصفيان أن المنطقة الشرقية ستشهد مساء اليوم الخميس أضخم عروض الألعاب النارية، والتي ستبدأ عند الساعة العاشرة إذ سيتم تقديم عرضين يوم الخميس في الواجهة البحرية في الدمام والخبر في نفس الوقت، وسيتم إطلاق 6000 طلقة نارية كأضخم عرض يقام.

وأضاف: “ستقام عروض ألعاب نارية أخرى يوم الجمعة في شاطئ نصف القمر ضمن الفعاليات الشبابية إضافة إلى عرض أخير يوم السبت المقبل في الواجهة البحرية في كل من الدمام والخبر”، لافتا إلى أنه سيتم خلال 3 أيام إطلاق 15 ألف طلقة نارية.

وكشف الصفيان أن اللجنة المنظمة أعدت مفاجأة كبرى في ختام يوم المهرجان من خلال تقديم عرض خاص للألعاب النارية، وأنه سيتم الكشف عنه في حينه.

وأكد أن شاطئ نصف القمر سيشهد مفاجآت سارة للشباب إذ سيتم توزيع هدايا قيمة عبارة عن هواتف ذكية حديثة للمشاركين الفائزين في الفعاليات اليومية المقامة.

وأضاف أنه سيتم تقديم عروض خاصة في المجمعات التجارية، وذلك بمشاركة الفرق الشعبية، وكذلك إقامة عروض للفرق الإنشادية المخصصة للأطفال على مسارح الفعاليات المخصصة في المجمعات التجارية في الدمام والخبر والظهران داعياً جميع المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة إلى الحضور والتمتع بتلك العروض.

وأشار الصفيان إلى أن المهرجان سيطلق خلال الأيام المقبلة عروض المسرحيات الكوميدية، والتي ستبدأ أولى عروضها يوم الجمعة المقبل وهي المسرحية السعودية الكوميدية “ما يصح إلا الصحيح” والتي ستستمر لمدة ٣ أيام في الصالة الخضراء، ومن المتوقع أن تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار نظرا لما يتمتع به أبطال المسرحية من شعبية واسعة في المجتمع السعودي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت