Booking.com

بدأت القرية العالمية بدبي احتفالاتها المخصصة لرأس السنة الصينية الجديدة، على مدار 4 أيام، وسط إقبال رائع من ضيوف الوجهة.

وبدأت احتفالات السنة الصينية الجديدة يوم 5 فبراير الجاري، واستقبلتها القرية العالمية بسلسلة من الفعاليات والأحداث للأطفال في ممشى الاحتفالات.

وقد شملت مظاهر الاحتفال فوانيس صينية مضاءة، وفرصاً فريدة لالتقاط الصور التذكارية بالأزياء الصينية التقليدية، مع عروض رقصة الأسد الصينية والطبول، إضافةً إلى عرض تغيير الأقنعة، مع استضافة مجموعة من الشخصيات الكرتونية الصينية التي تلاقي إعجاب الجمهور.

ويمكن للضيوف أن يتفاعلوا مع الفنانين التشكيليين الصينيين الذين يظهرون مهاراتهم في الرسم على المراوح الورقية الصينية، ورسم أقنعة الأوبرا وثني الحديد لصنع مختلف الأشكال الفريدة، وتشكيل مجموعة من المجسمات المميزة من خلال أوراق النخيل.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدر أنوهي: “القرية العالمية تجذب أكثر من مليوني زائر صيني سنوياً، ونحن ندعم مبادرة ‘هلا بالصين’ التي تهدف إلى جذب السياح الصينيين إلى الدولة، من خلال سلسلة من المبادرات والفعاليات طوال السنة”.

وتابع: “هذا المزيج من الفعاليات والأنشطة التي نطلقها، يهدف إلى تعميق الفهم والتقدير للثقافة الصينية القديمة لدى ضيوفنا، بما يتماشى مع جوهر القرية العالمية بكونها أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم”.

ويضيف أنوهي: “نحن مستمرون في عرض أفضل ما في العالم، ولا شك في أن الصين تتمتع بواحدة من أغنى الثقافات التي يمكن أن نتعلم منها، ونحن واثقون أن ضيوفنا يستمتعون بهذا التفاعل مع الثقافة الصينية أكثر من أي وقت مضى”.

وتستمر القرية العالمية باستقبال ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين، لتقدّم لهم تجربة تسوق فريدة، وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يومياً حتى 6 أبريل 2019.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت