Booking.com

تتواصل القرية العالمية بدبي في ترسيخ مكانتها التي استحقتها على مدى الأعوام الماضية، كونها واحدة من أضخم المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وذلك من خلال استقبالها أكثر من 3 ملايين ضيف في أول شهرين من موسمها 23 الذي انطلق في 30 أكتوبر الماضي.

وقد حققت من خلالها نسبة 9/‏‏10 في مؤشر سعادة الضيوف ورضاهم عن مختلف العروض والمهرجانات التي تقدمها الوجهة، بناءً على هذا الأداء النوعي في استقبال أعداد كبيرة من الضيوف ضمن أجواء احتفالية واستثنائية.

كذلك، أكدت البيانات الإحصائية لعدد الضيوف خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2018، الزيادة اللافتة لشعبية الوجهة الترفيهية العائلية الرائدة على مستوى العالم، خاصة بعد التغييرات الجذرية التي أجرتها على البنية التحتية.

فيما أثبتت القرية العالمية جاذبية العروض التي تقدمها من خلال الزيارات المتكررة من قبل الضيوف، نظراً لتنوع وتعدد ما تقدمه من خيارات ثقافية وترفيهية وتسوق لكل أفراد العائلة وتناسب سائر ثقافات ضيوفها من المقيمين والسياح.

كما بات الزمن الذي يقضيه الضيوف في الدخول والخروج من موقع القرية العالمية يستغرق أقل من 9 دقائق، بما في ذلك أيام نهاية الأسبوع والعطل الرسمية والأيام التي تشهد حفلات غنائية كبرى تزيد فيها أعداد الضيوف على 100 ألف.

ورصدت نظم المراقبة قدرة ضيوف القرية العالمية على مغادرة موقع القرية العالمية خلال دقائق معدودة لتبرز نجاح التحسينات على المرافق والخدمات المقدمة في هذا الموسم لتعزيز راحة الضيوف.

وأكدت القرية العالمية خلال احتفالاتها الضخمة بليلة رأس السنة، أنها الوجهة المثلى للاحتفال بهذه المناسبة في الإمارات، من خلال تقديمها مجموعة من أضخم العروض والألعاب النارية والأنشطة والفعاليات التفاعلية.

وجاءت الاحتفالات بليلة رأس السنة مع انتصاف الليل في الإمارات، لتكون الأضخم من نوعها، شملت مجموعة من العروض الأضخم، والعد التنازلي على شاشة عجلة العالم، التي تعد أكبر شاشة مثبتة على عجلة في العالم، ليليها أضخم عرض للألعاب النارية الذي أبهر الضيوف.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت