Booking.com

أطلقت القرية العالمية بدبي حملتها الترويجية تحت شعار “كلام الفلافل” في مطاعم عربية رئيسية عبر مدينة دبي والتي تحوّل هذه الوجبة العربية الشهية والبسيطة الى منتج رقمي مبتكر يحتوي على تذكرة دخول إلى القرية العالمية.

وتتضمن قائمة المطاعم الرئيسية في دبي كل من “شارع منقوشة”، “جدودنا” و”أوبريشن فلافل”، التي ستقدّم لعملائها سندويشات الفلافل في أغلفة مصمّمة خصيصاً بإصدار محدود لا تمثل فقط ثقافات خمس دول عربية، بل تتضمن أيضا رمزاً شريطيا “باركود” مدمجاً في التصاميم، ليتحوّل معها كل غلاف إلى تذكرة دخول مجانية إلى القرية العالمية.

ون خلال هذه الأغلفة المصممة بشكل فريد، تقدّم القرية العالمية تحية خاصة للأفراد الذين يستمتعون بتناول سندويشات الفلافل على الطريقة السورية والمصرية واللبنانية والفلسطينية والأردنية بكونهم أشهر البلد العربية بتقديم وجبة الفلافل. وتمثّل هذه التصاميم جوهر هذه البلدان وشعوبها بطريقة عصرية ومبتكرة تحول الوجبة الخفيفة إلى عمل فني مميز. وتحمل أغلفة سندويشات الفلافل رسومات لخمسة فنانين مشهورين من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتستمر القرية العالمية باستقبال ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لتقدّم لهم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يوميا حتى 6 أبريل 2019.

وتفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علما أن يوم الاثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت