Booking.com

انطلق أمس رسمياً الموسم التشغيلي التاسع عشر للقرية العالمية الوجهة السياحية المفضلة في المنطقة ويستمر 157 يوماً ليكون حافلاً بالفعاليات والأنشطة المتنوعة والأفكار الجديدة في عالم الترفيه، وستقدم القرية خلال هذا الموسم جدولاً حافلاً بمزيج فريد من الحواس والخيال والتشويق، حيث سيحظى الضيوف بتجربة ترفيهية تفوق التوقعات وعلى فرصة مشاهدة عروض استثنائية جديدة للمرة الأولى من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التوسيعات والتحسينات الإضافية في جميع مرافقها وتجهيز العديد من الخدمات الإضافية والتسهيلات وإجراءات السلامة استعداداً لاستقبال ملايين الضيوف من الدولة وجميع أنحاء العالم.

القرية العالمية

ستقدم القرية خلال هذا الموسم جدولاً حافلاً بمزيج فريد من الحواس والخيال والتشويق

وقال أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: تمكن الفريق الإداري من إنهاء كل المشاريع والاستعدادات لاستقبال الضيوف، ونتوقع أعداداً أكبر من الضيوف خلال هذا الموسم لما سوف نقدمه من جديد ومتنوع مليئ بالفرحة والبهجة.

وحرصت إدارة القرية العالمية على منح ضيوفها قيمة إضافية ومزايا توفيرية أكبر من خلال تذاكر الدخول، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول خلال هذا الموسم 15 درهماً للبالغين، بينما يبقى الدخول مجانياً لثلاث فئات تشمل الأطفال دون الثالثة وذوي الاحتياجات الخاصة والضيوف ممن تزيد أعمارهم على 65 عاماً. وسيحصل كل ضيف على بطاقة امسح واربح مع كل تذكرة دخول يتم شراؤها مع فرصة ربح مضمونة.

وأضاف أن القرية ستقدم أكثر من 20 حفلة موسيقية لأشهر نجوم الغناء العالميين. وتوفير أفضل تجربة تسوق في أجواء فريدة من نوعها وأشهى المأكولات العالمية. ويأتي ذلك تأكيداً على حرصنا الدائم على تقديم الأفضل في جو حافل بالتنوع ليرضي جميع الأذواق، ولنضمن أن تحصل العائلات على تجربة ترفيهية تفوق التوقعات وتختلف عن أي وجهة ترفيهية أخرى في كل زيارة، كما قمنا بتنفيذ العديد من التوسيعات والإضافات الجديدة في مختلف المرافق التي تلبي جميع المتطلبات التي تسمح للضيوف والعائلات من الدولة وخارجها الاستمتاع بما أعددناه من أنشطة وفعاليات ترفيهية لهذا الموسم.

وتشمل الفعاليات المميزة في القرية، عالم عجائب الكائنات البحرية القديمة وأرض الحيوانات وعالم الإضاءة ومنجم الرمال وبيت الرعب ثلاثي الأبعاد وقرية التراث. كما أن عروض التشويق ستقدم المزيد من المتعة والإثارة خلال هذا الموسم، وسيشمل العديد من العروض الجديدة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت