Booking.com

كشفت القرية العالمية، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم عن برنامجها لهذا الموسم والذي سيكون حافلاً بالفعاليات والأنشطة المتنوعة والأفكار الجديدة في عالم الترفيه. ويأتي ذلك في إطار استعداداتها لإطلاق الموسم التشغيلي “التاسع عشر” في يوم الخميس الموافق 6 نوفمبر 2014 وسيستمر لمدة 157 يوماً.

القرية العالمية

القرية العالمية ستقدم خلال هذا الموسم جدول فعاليات حافل بمزيج فريد من الحواس والخيال والتشويق

وأعلن المسؤولون في القرية العالمية بأن الوجهة السياحية ستقدم خلال هذا الموسم جدول فعاليات حافل بمزيج فريد من الحواس والخيال والتشويق، حيث سيحظى الضيوف بتجربة ترفيهية تفوق التوقعات وعلى فرصة مشاهدة عروض استثنائية جديدة لأول مرة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التوسيعات والتحسينات الإضافية في كافة مرافقها وتجهيز العديد من الخدمات الإضافية والتسهيلات وإجراءات السلامة استعداداً لاستقبال ملايين الضيوف من الدولة وجميع أنحاء العالم.

وتم في السياق نفسه الكشف عن الشخصية الكرتونية المرحة جلوبو، سفير العائلة المليء بالمفاجآت والمرح، والذي سيكون رفيق الأطفال والعائلات المفضل والوجه الدولي للقرية العالمية لسنوات قادمة، وسيبهر”جلوبو” الزوار بعروضه التفاعلية الخاصة، كما سيقوم بإلقاء التحية على الصغار والعائلات والتقاط الصور برفقتهم، وسيدعم مختلف الأنشطة في الأجنحة الدولية وسيعمل مرشداً يدلهم على الطريق ليساعدهم في الوصول إلى وجهتهم داخل القرية العالمية.

وكعادتها في كل موسم، ستقدم القرية العالمية وجبة دسمة من الفعاليات والعروض الغير تقليدية لإضفاء المزيد من البهجة والمرح، وسيتمتع الضيوف بتجربة تفوق توقعاتهم مع المزيد من العروض الترفيهية المذهلة ومشاركة العديد من الفرق الفنية التي لم يسبق استضافتها في الشرق الأوسط والتي تشمل عرض ملوك الجدران وأسياد البرق ورجل المرايا وعروض الطبول المعلقة وعرض محترفي السيارات الكوميدي وعرض الدراجات النارية FMX، بالإضافة إلى عروض ستريتموسفير المتجولة وسيرك البهجة والألعاب النارية، كما يشمل جدول الفعاليات فرقاً تراثية وفنية وكرنفالات رائعة في أرجاء القرية العالمية، إضافة إلى الألعاب النارية وعروض النافورة الراقصة على أنغام الموسيقى العالمية والألعاب النارية والعديد من المفاجآت الأخرى.

كما سيشهد هذا الموسم عودة “جزيرة الخيال” التي تنظمها مجموعة ميلورز، الشركة المسؤولة عن تشغيل منطقة الألعاب الترفيهية. وتقدم خلال هذا الموسم أكثر من 50 لعبة مذهلة وجولات ترفيهية رائعة لتحظى العائلات والأطفال بأوقات رائعة في رحابها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت