Booking.com

تختتم القرية العالمية فعاليات موسمها الثامن عشر اليوم السبت 12 أبريل بعد نجاح كبير حققته وعزز مكانتها كأحد أهم وأشهر المقاصد السياحية في الإمارات والمنطقة، واستقطبت مجددا أكثر من 5 ملايين زائر خلال موسمها الأطول على الإطلاق.

Global-Village

القرية العالمية تستقطب 5 ملايين زائر خلال موسمها الثامن عشر

بدأت فعاليات الموسم الثامن عشر في أكتوبر 2013 لتقدم القرية العالمية فرصة لزوار دولة الإمارات والمقيمين فيها للاستمتاع بفعاليات عيد الأضحى في أجواء احتفالية مميزة، وتم تمديد الموسم حتى 12 ابريل ليستمرّ على مدى 190 يوماً، واستمتع الزوار بأجوائها المفتوحة في الطقس المتميز ضمن فترة عطلة الربيع للمدارس.

وعن الموسم التاسع عشر للقرية العالمية قال أحمد حسين الرئيس التنفيذي للعمليات بالقرية العالمية: “يشرفنا ما حققته القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر، والتي تميزت بإطلالة مختلفة طوال الموسم، ومع ختام فعاليات هذا الموسم الناجح قررت إدارة القرية العالمية الإعلان عن توقيت موسمها الجديد الذي سيبدأ في 6 نوفمبر 2014، ويستمرّ حتى 11 ابريل 2015”.

وأضاف: “ومع تحديد موعد الموسم القادم سنتمكّن من تغطية أهم مواسم الجذب السياحي في دبي، وضمان استمتاع زوار القرية العالمية أطول فترة ممكنة خصوصا في مناخ دبي في هذا الوقت من السنة، ولجذب المزيد من زوار دولة الإمارات العربية المتحدة للتعرف على القرية العالمية والاستمتاع بها خلال زيارتهم للإمارات”.

وأضاف قائلاً: “في كل موسم تسعى إدارة القرية العالمية وتبذل قصارى جهودها لتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في كل ما تقدمه، ونعمل الآن على دراسة كافة السبل التي تساهم في تقديم تجربة أفضل لزوارنا في الموسم القادم، وهو ما دفعنا لتكليف مؤسسة متخصصة مستقلة للعمل على استطلاع ودراسة آراء زوارنا لتعزيز عملية تطوير مستوى الخدمات وتقديم الأفضل لدينا دائماً طبقاً لمتطلباتهم”.

استمتع زوار القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر بمجموعة كبيرة من العروض المبهرة والثقافية والترفيهية ووصل عددهم على مدار الموسم إلى أكثر من 12 ألف عرض، ومن أهم العروض التي لاقت استحسان الزوار وجذبت أعدادا كبيرة عروض أسياد البرق ونجوم كرة السلة وسيرك الدرجات الهوائية الصينية وسكاي ويل وعروض الدرجات النارية المبهرة وعروض قصص الأطفال العالمية على الجليد والعرض الناري المبهر.

وركزت القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر على تقديم موسم مميز للعائلات واستطاعت من خلال العروض والفعاليات أن تكسب مكانة مميزه في قلوبهم حيث أسعدت كل فرد من العائلة، وقدّم أكثر من 2000 عارض أفضل العروض للزوار إلى جانب 60 عرضاً للألعاب النارية في عطلة نهاية كل أسبوع وفي الاحتفالات الخاصة مثل الأعياد على مدار الموسم.

ومن خلال التركيز على العروض والفعاليات الخاصة بالأطفال قدمت عروض “أوربس” و”لفل أب” 351 عرضاً خلال الموسم، واستضافت القرية العالمية أيضاً عروض “موشي مونسترز”، والتي قدمت 90 عرضاً لمحبيها من الأطفال من مختلف الجنسيات.

وخلال احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة برزت فعاليات “القرية التراثية” التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والتي ساهمت في رفع مستوى المعرفة حول حياة الإمارات قديمًا وعاداتها وتقاليدها التراثية كما قدمت فنون تراثية مثل رقصات اليولا والليوا يومياً طوال فترة الاحتفالية.

وشارك في القرية العالمية أكثر من 3 ألاف عارض من خلال 30 جناحاً و170 كشكاً، وأشاد الزوار بتجربة التسوق هذا الموسم من حيث تنوع المنتجات الأصيلة التي تعكس صناعات الدول المشاركة.

وتعزيزاً لدعم القطاع السياحي في دبي شاركت القرية العالمية في العديد من الاحتفالات الكبرى في الإمارة منها مهرجان دبي للتسوق ومهرجان دبي للمأكولات كما شارك العرض المتجول لمهرجان دبي للتسوق الذي يضم أكثر من 700 عارض محترف في القرية العالمية بتقديم عرض لأهم الملابس التقليدية والموسيقى والاستعراضات والعروض البهلاونية الشهيرة.

وتقدمت القرية العالمية بالشكر لشركائها خلال الموسم وهم مصرف أبوظبي الإسلامي والشركة الأهلية – خط الخليج للتجارة العامة ومياه الإمارات وشركة كلداري للآيس كريم وشبكة الإذاعة العربية وخليج تايمز.

ومع إسدال الستار على الموسم الثامن عشر والنجاح الذي حققه تجري استعدادات فريق إدارة القرية العالمية وموظفوها على قدم وساق لاستقبال الموسم التاسع عشر عازمين على أن يظهر بصورة أكثر تميزاً وحماساً من خلال باقة من العروض والفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية المتميز أكثر من أي وقت سبق.

شارك برأيك