احتفلت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في دبي, وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم أول أمس بتكريم وتقدير شركاء نجاحها على الجهود المبذولة ولمساهمتهم في تحقيق هذا النجاح الكبير خلال الموسم الثامن عشر للقرية العالمية.

القرية العالمية حققت نجاحات كبيرة خلال الموسم الحالي

ومع اقتراب ختام موسم آخر اهتمت إدارة القرية العالمية بتكريم وشكر كل فرد وإدارة ممن بذلوا الجهد ليخرج هذا الموسم بمستوى مشرف لكافة الشركاء ويصبح أحد أهم مواسم القرية العالمية التي لن تنسى.

وتعقيباً على الحفل قالأحمد حسين الرئيس التنفيذي للعمليات بالقرية: “القرية العالمية هي حصاد شهور من العمل والجهد والكد حيث يبذل فريق العمل جهداً كبيراً بالتعاون مع شركائنا من منظمي الأجنحة والعارضين والمطاعم والإعلام والدوائر الحكومية على مدار الموسم.

ولعل سبب النجاح الأساسي هو توحيد الهدف الذي يسعى كل فرد في القرية العالمية لتحقيقه حيث نعمل جميعاً لتحقيق أعلى معايير الأداء الوظيفي وتقديم كل ما هو جديد ومتميز من ترفيه وخبرات وتنوع ثقافي وحضاري لنقدم مفهوماً مختلفاً للمقاصد السياحية في المنطقة”.

وبالنيابة عن إدارة القرية العالمية أود أن أتوجه بالشكر لكل من ساهم بجهوده لكي يخرج الموسم الثامن عشر للقرية العالمية كأحد أفضل المواسم خلال تاريخها, وذلك لما تم تقديمه من خبرات وأفكار مختلفة وجديدة في مختلف المجالات.

وتأكيد على امتنان إدارة القرية للجهود المبذولة من قبل الشركاء نظمت القرية العالمية احتفالية لتقدير وتكريم الفائزين ولكل من ساهم في تقديم المبادرات المبتكرة وأوجه الترفيه والثقافة والإبداع في الأفكار والمبادرات سواء من الأجنحة أو الألعاب أو الأكشاك أو العروض.

وخلال الحفل أعلنت إدارة القرية العالمية عن الفائزين في الفئات المختلفة لجوائزها السنوية, وتأتي هذه الجوائز تعبيراً عن شكر وتقدير القرية العالمية لما قُدم من جهود ساهمت في تعزيز التنوع والاختلاف خلال الموسم الثامن عشر.

كما قدمت القرية العالمية أيضاً خلال الحفل جائزة تقديرية لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث, والذي ساهم في تعريف الزوار بثراء تاريخ وثقافة دبي من خلال الأنشطة التفاعلية التي استضافها المركز في القرية العالمية.

وقدم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لمحة فريدة للزوار عن ما كانت عليه الحياة قديماً في دبي وإبراز أهم عادات وتقاليد الإمارات.

وفاز بالجائزة التقديرية أيضاً الجناح الخاص بالقوات المسلحة والجيش لمشاركته خلال الموسم الحالي ضمن احتفالية القرية العالمية بالعيد الوطني, وتقديم فرصة للزوار للتعرف على عروض الفرقة الخاصة للقوات المسلحة في الإمارات وقدراتها الحربية إلى جانب عروض اليولا أيضاً من الإمارات التي شاركت عدة مرات خلال الموسم الحالي.

وحصدت مجموعة ميلورز أيضاً الجائزة التقديرية من القرية العالمية, والتي قدمت ولأول مرة في الشرق الأوسط مفهوماً جديداً للترفيه من خلال مدينة الملاهي “جزيرة الخيال”, وساهمت في إسعاد زوار القرية العالمية وتقديم البهجة والمغامرة على مدار الموسم.

ولا شك أن مساهمة الرعاة الرسميين في القرية العالمية هذا الموسم انعكست بشكل كبير على النجاح الذي حققته, وخلال الحفل كُرم الرعاة الرسميون على دعمهم المستمر للقرية العالمية.

كما تقدمت القرية العالمية بالشكر الخاص للجهات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها على الجهود المبذولة على مدار الموسم من خلال إلقاء الضوء وتعريف الجمهور بأهم الفعاليات والعروض التي قدمتها القرية العالمية إلى جانب الجديد والمميز خلال الموسم.

كما وجهت الشكر والتقدير للإعلاميين الذين شاركوا في جائزة القرية العالمية للإعلام للموسم 2013-2014, وأعلنت عن الفائزين في الفئات المختلفة لجائزة الإعلام.

وقد حقق الموسم الثامن عشر للقرية العالمية نجاحات كبيرة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والعروض والفعاليات على مدار الموسم, وذلك للتأكد من تقديم أفضل ما لديها لزوارها للاستمتاع بخبرات وتجارب جديدة ومتنوعة في كل زيارة للقرية العالمية.

وتستمر أعمال القرية العالمية حتى يوم السبت 12 أبريل 2014, وذلك لتقديم فرصة أكبر للزوار للاستمتاع بالأجواء العائلية الفريدة والمميزة لأطول فترة ممكنة.

شارك برأيكإلغاء الرد