Booking.com

أحرزت “القرية العالمية” شهادة التميز لعام 2015 من الموقع الإلكتروني الأول في العالم للسياحة والسفر “تريب أدفايزر”، بإجمالي عدد متصفحين يتجاوز 340 مليون زائر شهرياً، ويشارك فيه أكثر من 220 مليون شخص بآرائهم وتعليقاتهم على وجهات السفر التي يرتادونها.

القرية العالمية في دبي

ويأتي هذا الإنجاز حصيلةً للتقييم الإيجابي والمستمر الذي يمنحه مستخدمو “تريب أدفايزر tripadvisor” للقرية العالمية، بناء على تجربتهم في زيارتها، إذ تجاوز التقييم 4 من أصل خمس نجوم في مجال الوجهات الترفيهية بإمارة دبي.

بينما يجسّد هذا النجاح رؤية دبي المبتكرة وتطورها المستمر في قطاع الترفيه والسياحة، مع الحفاظ على التميّز في خدماتها التي تقدمها للمقيمين فيها أو ضيوفها، ليكون أحد أسرع القطاعات نمواً في الإمارة.

وتعتبر “القرية العالمية” أحد المكونات المهمة في الهيكل السياحي لإمارة دبي بما لها من أبعاد ثقافية لا تقل أهمية عن مردودها كوجهة للسياحة والترفيه العائلي.

إذ تجسد القرية نهج دبي في الانفتاح على ثقافات العالم وسعيها المستمر تجاه إيجاد جسور تواصل فعالة تربط الشعوب وتهيئها لمزيد من التقارب والتناغم والتجانس من خلال التعريف بأهم عاداتها وثقافاتها ومكونات موروثها التراثي والفلكلوري.

وقد وصل عدد زوار القرية العالمية خلال موسمها التاسع عشر إلى أكثر من خمسة ملايين زائر على مدى 157 يوماً بنسبة نمو بلغت 15% مقارنة بموسمها ال 18، واحتضنت أكثر من 70 دولة عرضت منتجاتها في 31 جناحاً، متضمنة نحو 3500 منفذ تجاري في مساحة إجمالية تعدت ال 2.4 مليون قدم مربعة.

ومثلت تظاهرة ثقافية ملهمة حظي فيها الضيوف على تجربة ترفيهية ممتعة تفوق التوقعات، وتعرفوا إلى المنتجات التراثية الأكثر شهرة في كل دولة من ملبوسات وصناعات يدوية وحرفية وأطعمة ومأكولات شعبية وغيرها، إلى جانب العروض الثقافية المبهرة من مختلف بلدان العالم.

وتستعد القرية العالمية للانطلاق في موسمها العشرين 2015-2016 الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته في الثالث من نوفمبر القادم، حيث سيكون الزوار على موعد آخر مع أكبر تجربة ثقافية للتسوق والترفيه في المنطقة بمنظور جديد وحلّة مبتكرة تشمل العديد من التحسينات في البنية التحتية والخطط التطويرية احتفالاً بمرور عقدين من الزمن على انطلاقها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.