Booking.com

تتوقع القرية العالمية توافد ما يقارب 200 ألف زائر عليها خلال إجازة اليوم الوطني ال44، حسبما أفاد أحمد بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية.

وأشار ابن عيسى إلى جاهزية القرية للاحتفالات، واستعدادها لاستقبال الزوار عبر برامج تفاعلية مع الجمهور، وتوزيع وشاح العلم الإماراتي عليهم مجاناً، إضافة إلى زيادة فرق العمل العاملة في القرية للتمكن من تقديم أفضل الخدمات للجمهور الزائر.

وأكد أن الزوار من بداية دخولهم إلى القرية العالمية من خلال بوابة العالم سيشهدون تناغم علم الإمارات بالإضاءات المختلفة مع توزيع أعلام الدولة والوشاح مجانا.

وذكر أن القرية ستشهد احتفالات متنوعة منها فنية عبر مطربين إماراتيين، إضافة إلى عروض الأطفال في عرض مسرحي عن شعبية الكرتون وسيكون عن اليوم الوطني، مضيفاً سيتواجد في القرية فرق إماراتية متجولة تجوب جميع أنحاء القرية لعمل كرنفال خاص لليوم الوطني ال44.

وأشار ابن عيسى إلى أن القرية ستعمل على تقديم أنشطة مجاناً لزوارها كرسم الحنة ورسم الوجوه للأطفال بعلم الإمارات وتتواجد الأنشطة في جميع أنحاء القرية.

وذكر أن فريق العمل في حالة تأهب واستعداد لفعاليات اليوم الوطني وسنعمل على زيادة أعداد الباصات في المواقف لنقل الزوار إلى البوابة الرئيسية للقرية لتوفير عناء المشقة من المواقف والإقلال من الزحام، مشيراً إلى زيادة فرق عمل إضافية.

وتابع يتزامن مع اليوم الوطني إطلاق ألعاب نارية وغالباً ما يتم بعد الحفل الغنائي، مع طرح مجموعة واسعة من العروض الترفيهية المذهلة التي ستبعث المزيد من التشويق والمتعة لدى الضيوف طوال أيام الاحتفال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت