Booking.com

تستعد القصباء الوجهة الترفيهية الرائدة في إمارة الشارقة إلى تقديم برنامج ترفيهي مليىء بالمفاجآت السارة لزوارها من الأطفال خلال عيد الأضحى, والذي سيتضمن عروض, وورش العمل, والفعاليات بالإضافة إلى عرض للألعاب النارية في تمام الساعة العاشرة مساءً في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.

فعاليات عيد الأضحى في القصباء

القصباء تستضيف البطريق بينجو على مدار خمسة أيام

وتقدم القصباء بهذه المناسبة البطريق “بينجو” الشخصية الكرتونية المفضلة لدى الأطفال وسط أجواء مرحة وشيقة مستوحاة من القطب الجنوبي يصاحبها هطول الثلوج وسط أجواء مشمسة تتواصل على مدار خمسة أيام من 15 وحتى 19 أكتوبر 2013.

وقال سلطان محمد شطاف مدير القصباء في حديث له حول الفعاليات التي تتواصل على مدار أسبوع: “تُعتبر الفعاليات والبرامج الترفيهية الصديقة للعائلة من أهم الأولويات التي نركز عليها خلال اختيار الفعاليات التي نستضيفها, وتحرص القصباء على الدوام ضمان حصول زوارها على أرقى مستويات الراحة والترفيه, ونعمل دائماً على توفير أجواء من السعادة والمرح للعائلات من كافة الأعمار مع التركيز المميز خلال مواسم الأعياد والمناسبات العامة”.

وتجري الفعاليات يومياً من الساعة 5:00 مساءً وحتى منتصف الليل, ويتضمن برنامج “احتفالية العيد مع بينجو في القصباء” مجموعة مثيرة من الفعاليات المرحة لكافة أفراد العائلة حيث من المقرر أن تتحول المنطقة المحيطة بعجلة اتصالات عين الإمارات إلى أرض العجائب الشتوية وسط أجواء شتوية ساحرة تشمل منطقة تتساقط فيها الثلوج الحافلة بالموجات والدوامات الجليدية البيضاء كما تتاح للأطفال فرصة اللقاء مع الشخصية الكرتونية المحببة “بينجو”, وفرصة الغناء والرقص خلال عرض المرح والرشاقة مع بينجو على خشبة المسرح, ولابد للأطفال الذين يتمتعون بروح المغامرة من زيارة منطقة معركة كرات الثلج.

 ولن تنتهي أجواء المرح عند هذا الحد حيث يمكن للصغار بمبلغ رمزي تجربة الرسم على الوجه, والتقاط الصور التذكارية في كشك الصور, وإطلاق العنان لإبداعاتهم في ورش عمل الفنون والحرف.

وتعتبر القصباء من أبرز الوجهات الثقافية والترفيهية والسياحية في إمارة الشارقة والمنطقة, ووجهة عائلية متميزة تربط بين بحيرة خالد وبحيرة الخان بطول كيلو متر واحد, وتقدم باقة من الفعاليات والمرافق والمنشآت التي تلبي تطلعات كافة أفراد العائلة.

افتتحها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في التاسع من نوفمبر عام 2000م.

وتشغل القصباء مساحة 10.000 هكتار, وتضم العديد من عناصر الجذب السياحي العصرية مثل المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة كمسرح القصباء الذي يتسع لـ 250 متفرج, ويستضيف عدداً من الأفلام والعروض العربية والعالمية, وملتقى القصباء, وركن المرح للأطفال, والنافورة الموسيقية, وعجلة اتصالات عين الإمارات, ومركز مرايا للفنون, وغيرها الكثير.

وتعتبر قناة القصباء فينيسيا الشارقة حيث تربط قناة القصباء التي يبلغ طولها 1.000 متر بحيرة الخان وبحيرة خالد, ويضم القصران التوأمان على جانبي ضفة القناة منظمات ومؤسسات إسلامية تعليمية وعلمية وثقافية ومنظمات غير حكومية تشمل جمعية الاجتماعيين وجمعية حماية اللغة العربية, وتم إنشاء ثلاثة جسور فوق القناة للسيارات وجسر آخر للمشاة, وتشمل الخطط المستقبلية لهذه المنطقة إنشاء ممرات متصلة تطل على مناظر طبيعية خلابة تربط بحيرة خالد بقرية الخان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت